ضابط فريق إنقاذ الطائرة الروسية يروي تفاصيل المشهد المأساوي وحقيقة وجود أحياء
صورة للطائرة المنكوبة

صرح ضابط بفريق إنقاذ البحث والإنقاذ المخصص لإنقاذ الطائرة الروسية الساقطة فى سيناء صباح اليوم، أن واقعة انتشال الجثث من حطام الطائرة كانت مأساوية للغاية، مؤكداً أنه تم التأكد من وفاة أغلب الركاب، مشيراً إلى استخراج قرابة الـ 100 جثة من حطام الطائرة حتى الآن بينما تزال باقى جثث الركاب داخل الحطام.

وقد أكد ضابط البحث، أنه منذ وصول طاقم الإنقاذ وحتى هذه اللحطة لم يتم العثور على أى مصابين على قيد الحياة داخل حطام الطائرة المنكوبة.

وعن تفاصيل تحطم الطائرة، قال الضابط أنها قد انقسمت إلى نصفين أحدهما أكبر من الآخر بينما تعرض الجزء فى آخر الطائرة إلى الإحتراق بينما اصطدم الجزء الأمامى بصخرة.

وأكد على مدى مأساوية المشهد بوجود عدد كبير جداً من الضحايا الذين كان معظمهم من النساء، وتابع أنه قد وجد بعض الركاب قتلى وهم على الأرض بينما لقى الأخرون مصرعهم وهم على كراسيهم وموثقون بأحزمة الأمان، وتابع أنه قد تم الوصول إلى عدد كبير من القتلى من الأطفال.

وعن مكان سقوط الطائرة، فقد قال عنه الضابط أنه مكان جبلي ولكن ليس شاهق حيث يتخلل المنطقة الكثير من الوديان، وتابع أن الحقائب الخاصة بالركاب كانت قد تناثرت بكل مكان وقد احترق الكثير منها فى حطام الطائرة.

مواضيع متعلقة

بالفيديو: شاهد لحظة سقوط الطائرة الروسية فى سيناء

أسباب سقوط الطائرة الروسية ورد الفعل الروسي وصور أقارب الضحايا

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. انا لله وانا اليه راجعون اولا ثانيا كثير ياسيادة الرئيس لا يريدونك ان تلملم شمل العرب واولهم اسرائيل وامريكا الذي يردون ان يضرب مصر بي روسيا

  2. يا خولنا انتم مكبرين الموضوع ليه .ده نصيبهم ومكتوب انهم يموتو كده .احنا هندخل فى علم ربنا كمان… مبتحصل فى المدن المتقدمة..الله يرحمهم

  3. الله اكبر وسبحان الله انا لله وانا اليه راجعون الحقيقة شيء محزن تدمي له العيون والقلوب

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.