آخر أخبار مصر اليوم السبت أهم الأخبار المصرية 31 أكتوبر 2015 – تحديث مستمر لآخر أخبار مصر
أخبار مصر

تحديث الساعة الثامنة مساءا

آخر أخبار مصر اليوم السبت الموافق 31 أكتوبر لعام 2015 نطلعكم عليها متابعينا، وذلك من خلال جولتنا الإخبارية اليومية، ونبدأ أهم وآخر أخبار مصر اليوم باجتماع رئيس الوزراء بوزيري الداخلية والصحة، صرف بدل إعاشة للأسر المتضررة من انهيار عقار منطقة فيصل، مد فترة صرف فارق نقاط الخبز عشرين يوما، تعزية رئيس الجمهورية رئيس روسيا.

وصول رئيس الجمهورية إلى أرض الوطن، توجه رئيس مجلس الوزراء إلى سيناء، تحديد موقع تحطم الطائرة الروسية، سقوط طائرة ركاب روسية بسيناء، انتهاء حجز وحدات الإسكان المتوسط الخميس القادم.

بدء الحملة القومية للتطعيم ضد مرض الحصبة الألمانية اليوم، إعلان حالة الطوارئ بالهيئة العامة للطرق والكباري، زيارة رئيس مجلس الوزراء محافظة الإسماعيلية، انطلاق مباريات الأسبوع الثالث من الدوري المصري اليوم.

ارتفاع أسعار الدولار اليوم في مصر، انخفاض أسعار الذهب اليوم في مصر، طقس اليوم معتدل الحرارة على القاهرة والسواحل الشمالية مائل للحرارة على جنوب الصعيد.

ونترككم الآن زوار موقع مصر فايف مع النشرة الإخبارية المفصلة، والتي نعرض فيها آخر أخبار مصر العاجلة اليوم السبت الموافق 31 أكتوبر 2015، وذلك من خلال التحديث المستمر لأهم وآخر أخبار مصر على مدار اليوم.

آخر أخبار مصر اليوم السبت 31 أكتوبر 2015

اجتماع رئيس الوزراء بوزيري الداخلية والصحة

أكد رئيس مجلس الوزراء المهندس شريف إسماعيل على متابعة رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي لحادث سقوط الطائرة الروسية، كما اجتمع اليوم رئيس الوزراء بكل من وزير الداخلية والصحة والسياحة والتضامن الاجتماعي والتنمية المحلية.

صرف بدل إعاشة للأسر المتضررة من انهيار عقار منطقة فيصل

صرحت وزيرة التضامن الاجتماعي الدكتورة غادة والي عن صرف بدل إعاشة للأسر المتضررة من انهيار عقار منطقة فيصل بمحافظة الجيزة، كما صرح رئيس حي الهرم عن صرف مائة جنيه لكل شخص من أسر ضحايا حادث العقار.

مد فترة صرف فارق نقاط الخبز عشرين يوما

صرح وزير التموين والتجارة الداخلية الدكتور خالد حنفي عن مد الفترة الخاصة بصرف السلع الغذائية مقابل توفير نقاط الخبز لمدة عشرين يوما مع بداية كل شهر.

تعزية رئيس الجمهورية رئيس روسيا

وجه رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي التعزية إلى الرئيس الروسي في ضحايا حادث سقوط الطائرة الروسية بسيناء، وذلك خلال اتصال هاتفي أجراه رئيس الجمهورية ظهر اليوم بالرئيس الروسي؛ لبحث تطورات الحادث.

وصول رئيس الجمهورية إلى أرض الوطن

وصل اليوم رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي إلى أرض الوطن، وذلك عقب انتهاء جولته الآسيوية في دول الهند والبحرين والإمارات العربية المتحدة.

توجه رئيس مجلس الوزراء إلى سيناء

توجه رئيس مجلس الوزراء المهندس شريف إسماعيل إلى سيناء؛ وذلك لمتابعة تطورات حادث تحطم الطائرة الروسية، وكذلك الاطمئنان على سير عمليات البحث والإنقاذ.

تحديد موقع تحطم الطائرة الروسية

أعلنت وزارة الطيران المدني عن تحديد موقع تحطم الطائرة الروسية، كما أعلنت وزارة الصحة والسكان عن رفع حالة الطوارئ بكافة مستشفيات محافظات سيناء؛ استعدادا لاستقبال ضحايا ومصابي حادث الطائرة.

سقوط طائرة ركاب روسية بسيناء

صرحت الحكومة المصرية عن سقوط طائرة من طراز إير باص تابعة للخطوط الجوية الروسية صباح اليوم تحمل على متنها مائتين وسبعة عشر راكبا في سيناء على بعد مائة كيلو مترا من مدينة العريش.

انتهاء حجز وحدات الإسكان المتوسط الخميس القادم

صرح وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية الدكتور مصطفى مدبولي عن انتهاء حجز الوحدات السكنية الخاصة بالمرحلة الثانية من مشروع الإسكان المتوسط يوم الخميس القادم.

بدء الحملة القومية للتطعيم ضد مرض الحصبة الألمانية اليوم

تبدأ اليوم وزارة الصحة والسكان في إطلاق الحملة القومية للتطعيم ضد مرض الحصبة والحصبة الألمانية، وذلك للأطفال من عمر تسعة أشهر وحتى عشر سنوات، على أن تستمر تلك الحملة حتى الحادي والعشرين من شهر نوفمبر القادم.

إعلان حالة الطوارئ بالهيئة العامة للطرق والكباري

صرح رئيس الهيئة العامة للطرق والكباري اللواء عادل ترك عن إعلان حالة الطوارئ بكافة القطاعات التابعة للهيئة؛ استعدادا لمواجهة السيول وخاصة في محافظات البحر الأحمر وسيناء.

زيارة رئيس مجلس الوزراء محافظة الإسماعيلية

يتفقد اليوم رئيس مجلس الوزراء المهندس شريف إسماعيل عددا من المشروعات الخدمية في محافظة الإسماعيلية؛ وذلك للاطمئنان على سير العمل بشكل طبيعي بتلك المشروعات، وذلك في حضور وزراء التنمية المحلية والصحة والزراعة واستصلاح الأراضي والموارد المائية والري.

انطلاق مباريات الأسبوع الثالث من الدوري المصري اليوم

يبدأ اليوم انطلاق الأسبوع الثالث من مباريات الدوري المصري، حيث ستنطلق اليوم خمس مباريات بين فرق غزل المحلة x وادي دجلة، إنبي x المصري في تمام الساعة الثالثة إلا الربع عصرا.

كما يلتقي كل من مصر للمقاصة x سموحة، الاتحاد x المقاولون العرب في تمام الساعة الخامسة مساءا، الزمالك x الإنتاج الحربي في تمام الساعة الثامنة إلا الربع مساءا.

ارتفاع أسعار الدولار اليوم في مصر

ارتفاع أسعار الدولار الأمريكي المتداول بالسوق السوداء اليوم، حيث سجل سعر الدولار في السوق السوداء 8.56 مقابل الجنيه المصري، كما يواصل الحفاظ على استقراره في البنوك المصرية، حيث بلغ سعر الشراء بالبنك المركزي: 8.0066، والبيع: 8.0301 مقابل الجنيه المصري.

انخفاض أسعار الذهب اليوم في مصر

انخفاض أسعار الذهب اليوم بجميع أسعار أعيرته المتداولة بالأسواق المصرية، حيث سجل سعر كيلو الذهب اليوم في الأسواق المصرية 294957.93 جنيها مصريا، كما سجل عيار 24 اليوم 294.96.

طقس اليوم معتدل الحرارة على القاهرة والسواحل الشمالية

يسود اليوم طقس معتدل الحرارة على القاهرة والوجه البحري والسواحل الشمالية حتى شمال الصعيد، مائل للحرارة على جنوب الصعيد، مصاحبا لتكاثر الصحب الممطرة على أغلب الأنحاء، حيث تصل درجة الحرارة العظمى في محافظة القاهرة اليوم إلى 24 درجة.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.