عاجل| «النهار» تقرر إلغاء حلقة المواجهة اليوم بين «ريهام سعيد» و «خالد صلاح».. وفتح تحقيق موسع ضدها!.. بالصور
ريهام سعيد و خالد صلاح

أصدرت شبكة قنوات تليفيزيون النهار قراراً عاجلاً منذ قليل، يقضي بإلغاء حلقة المواجهة المنتظرة اليوم بين الإعلامي “خالد صلاح” و الإعلامية المثيرة للجدل “ريهام” سعيد، هذا و قد كان من المقرر استضافة المذيعة “ريهام سعيد”، لتبرر موقفها في القضية التي أثارت جدلاً واسعاً و هجوماً نارياً عليها و هي قضية “فتاة المول”.

و في هذا السياق أعلنت شبكة قنوات تليفيزيون النهار استيائها الشديد من الحلقة، و ذكرت بأنها لن تذيع لقاء الإعلامي “خالد صلاح”  مع “ريهام سعيد”احتراماً للجمهور، و قدمت اعتذاراً لجميع الجماهير من حلقة “ريهام” مشيرة إلى أنها تؤكد على احترام الشعب و كل المشاهدين و الأهالي و أن جميع الأهالي تاج فوق الرؤوس يقدمون لهم كل التقدير من خلال برامج القناة.

538

و طبقاً لما نشره مدير القناة “علاء الكحكي” على صفحته الرسمية عبر الـ”فيس بوك”، فإن شبكة قنوات تليفيزيون النهار قررت تعليق إذاعة برنامج “صبايا الخير”، و فتح تحقيق موسع بشأن القضية التي أثارت جدلاً واسعاً، إضافة إلى إلغاء ظهورها في برنامج “خالد صلاح”.

و أشارت مصادر موثوقة من إدارة القناة، بأن هناك اتجاهاً رسمياً لاتخاذ إجراءات صارمة ضد “ريهام سعيد”، و أضافت المصادر بأن القناة ستصدر بياناً رسمياً تحدد من خلاله موقفها النهائي، و قرارها تجاه “ريهام سعيد”.

هذا و الجدير بالذكر أن هناك أكثر من 15شركة كانت راعياً رسمياً للبرنامج، قامت باتخاذ إجراء عاجل بسحب حق الدعاية بعد الهجوم الجماهيري الكبير الذي سببته “ريهام سعيد” في القضية المذكورة.

اقرأ أيضا:

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.