آخر أخبار مصر اليوم الخميس أهم الأخبار المصرية 29 أكتوبر 2015 – تحديث مستمر لآخر أخبار مصر
أخبار مصر

آخر أخبار مصر اليوم الخميس الموافق 29 أكتوبر لعام 2015 نطلعكم عليها متابعينا، وذلك من خلال جولتنا الإخبارية اليومية، ونبدأ أهم وآخر أخبار مصر اليوم بطرح المرحلة الثالثة من مشروع الإسكان الاجتماعي، انتهاء التقديم على وحدات المتزوجين حديثا اليوم، حضور رئيس الجمهورية قمة منتدى الهند وإفريقيا 2015،  إعلان نتائج إعادة المرحلة الأولى من الانتخابات غدا.

استقرار أسعار الدولار اليوم في مصر، انخفاض أسعار الذهب اليوم في مصر، طقس اليوم معتدل الحرارة على القاهرة والسواحل الشمالية مائل للحرارة على جنوب الصعيد.

ونترككم الآن زوار موقع مصر فايف مع النشرة الإخبارية المفصلة، والتي نعرض فيها آخر أخبار مصر العاجلة اليوم الخميس الموافق 29 أكتوبر 2015، وذلك من خلال التحديث المستمر لأهم وآخر أخبار مصر على مدار اليوم.

آخر أخبار مصر اليوم الخميس 29 أكتوبر 2015

طرح المرحلة الثالثة من مشروع الإسكان الاجتماعي

صرح رئيس قطاع التشيد والبناء التابع لوزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية المهندس هشام درويش عن طرح تنفيذ المرحلة الثالثة من مشروع الإسكان الاجتماعي على شركات المقاولات خلال الفترة القادمة، كما تتضمن تلك المرحلة إنشاء خمسين ألف وحدة سكنية على مستوى محافظات الجمهورية.

انتهاء التقديم على وحدات المتزوجين حديثا اليوم

تنتهي اليوم محافظة القاهرة من تلقي طلبات الراغبين في الحصول على وحدة سكنية من المتزوجين حديثا، وكانت قد بدأت محافظة القاهرة في تلقي طلبات التقديم على ألف وحدة سكنية للمتزوجين حديثا في الخامس عشر من شهر أكتوبر الجاري.

حضور رئيس الجمهورية قمة منتدى الهند وإفريقيا 2015

يشارك اليوم رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي في الاجتماعات الخاصة بالدورة الثالثة لقمة منتدى الهند وإفريقيا 2015، وذلك خلال زيارة رئيس الجمهورية لدولة الهند؛ لبحث سبل تعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين.

 إعلان نتائج إعادة المرحلة الأولى من الانتخابات غدا

صرحت اللجنة العليا للانتخابات عن إعلان النتائج الرسمية لجولة إعادة المرحلة الأولى من الانتخابات البرلمانية المصرية غدا الجمعة، على أن تبدأ اللجنة اليوم في تلقي نتائج الانتخابات من اللجان الفرعية والعامة.

استقرار أسعار الدولار اليوم في مصر

استقرار أسعار الدولار الأمريكي المتداول بالسوق السوداء اليوم، حيث سجل سعر الدولار في السوق السوداء 8.30 مقابل الجنيه المصري، كما يواصل الحفاظ على استقراره في البنوك المصرية، حيث بلغ سعر الشراء بالبنك المركزي: 8.0071، والبيع: 8.0301 مقابل الجنيه المصري.

انخفاض أسعار الذهب اليوم في مصر

انخفاض أسعار الذهب اليوم بجميع أسعار أعيرته المتداولة بالأسواق المصرية، حيث سجل سعر كيلو الذهب اليوم في الأسواق المصرية 298425.05 جنيها مصريا، كما سجل عيار 24 اليوم 298.43.

طقس اليوم معتدل الحرارة على القاهرة والسواحل الشمالية

يسود اليوم طقس معتدل الحرارة على القاهرة والوجه البحري والسواحل الشمالية حتى شمال الصعيد، مائل للحرارة على جنوب الصعيد، حيث تصل درجة الحرارة العظمى في محافظة القاهرة اليوم إلى 24 درجة.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.