بالصور..  السيسي يجلس بجوار حاكم دبي في سيارته الفارهة خلال جولة سياحية
جولة السيسي بسيارة حاكم دبي

قام نائب رئيس دولة الإمارات و رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي الشيخ “محمد بن راشد آل مكتوم”، باصطحاب الرئيس عبد الفتاح السيسي في جولة إلى المناطق السياحية في دبي، بحيث جلس السيسي بجوار حاكم دبي داخل سيارته في جولته السياحية.

و أكدت مصادر صحفية في جريدة الاتحاد الإماراتية، بأن حاكم دبي اصطحب السيسي في شوارع الإمارة مساء اليوم الثلاثاء، و رافقهما ولي عهد دبي الشيخ حمدان بن محمد بم راشد آل مكتوم، و نائب حاكم دبي الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم، و ذلك لإطلاع السيسي على المشاريع التموية و معالم دبي السياحية ضمن خطة دولة الإمارات للتنمية المستدامة.

و في هذا السياق، عبر الرئيس السيسي عن إعجابه الشديد بمستوى البنية التحتية التي تميز الإمارات، كما أشاد بالنهضة الحضارية و أكد بأن الإمارات بمعالمها و بنيتها التحتية مثالاً يحتذى به، كما أشاد الرئيس عبد الفتاح السيسي بالجهود التي يبذلها الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم و الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، لتنفيذ هذه المشاريع التنموية لتصل الإمارات إلى المستوى الذي وصلت إليه الآن.

379991_0 379992_0 380003_0 380004_0 380005_0 379993_0

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. وما المقابل ؟ الامارات حصلت على ارض زراعية ضعف مساحتها وكلها زراعات كثيفة استهلاك المياه حسبه الله دكتور مرسي قال نمتلك إرادتنا

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.