وزير النقل يعلن قرار هام عن مرفق السكك الحديدية ومترو الانفاق
وزير النقل سعد الجيوشي

أعلن وزير النقل الدكتور سعد الجيوشي بأنني مقاتل ولا يمكن أن أتراجع عن أي قرارات قمت باتخاذها في الوقت السابق أو الوقت الحالي .

وأشار وزير النقل إلى أن مرفق السكة الحديد في الوقت الحالي لا يحقق أية أرباح وييخسر ولهذا فإنه لا يمكن لأحد بعد اليوم أن يركب قطارات السكه الحديد ببلاش وأنني قمت بإلغاء تصاريح السفر المجانية بالقطارات التي كان يتم عملها من قبل.

وأضاف وزير النقل بأنني لن أرضخ ولن أتراجع عن تطبيق هذا القرار لأن في هذا القرار تطبيق للعدالة الاجتماعية وأنه سيتم تطبيق هذه القرار على الجميع بلا أية استثناءات وأن تصاريح السفر المجانبة بتروح لناس لا تستحقها.

وأكد وزير النقل على مفيش حد هيركب قطار السكه الحديد تاني ببلاش سواء عامل بالسكة الحديد أو الوزارة أو لأي شخص أخر وأنني كوزير فإنني أول من سيطبق عليه هذا القرار وبالنسبة للعامل اللي رايح مهمة لمصلحة العمل سيحصل على بدل نقدي فقط.

أما مترو الانفاق فقال وزير النقل بأنه سيتخذ القرار الخاص بزيادة سعر تذاكر واشتراكات مترو الانفاق في الوقت الذي سيشعر فيه الراكب بتحسن الخدمة المقدمة له وغير ذلك فإنه لن يتم زيادة أسعار تذاكر واشتراكات مترو الانفاق.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.