انهيار سعر الدولار في السوق السوداء إلى أقل مستوى له منذ شهرين!.. ننشر آخر الأسعار اليوم الثلاثاء 27 أكتوبر
سعر الدولار في السوق السوداء

انهار سعر الدولار للمرة الرابعة على التوالي في السوق السوداء متكبداً خسائر بالجملة ، و ذلك طبقاً لتصريحات المتعاملون في السوق، محققاً 8,25 جنيهاً للبيع و 8,35 للشراء، و أشار تجار الدولار في السوق السوداء إلى أن الدولار ينهار يوماً يعد يوم بسبب التشديدات الأمنية التي فرضتها الأموال العامة، هذا إضافة إلى مخاوف المضاربون من سياسة “طارق عامر” محافظ البنك المركزي الجديد.

و صرح بعض المتعاملون بأن سعر الورقة الخضراء في السوق انخفض بفارق كبير مؤخراً، مع توقعات بأن يحقق الدولار انخفاضاً آخر في ظل إقبال المضاربين على البيع المكثف للدولار تخوفاً من انخفاض آخر.

هذا و قد جاءت هذه الأسعار في الوقت الذي سجل فيه سعر الدولار في السوق الرسمية 8 جنيهات للشراء و 8.03 جنيهات للشراء، و قد ثبت سعر الدولار في البنوك منذ آخر تقرير للبنك المركزي، و قل الفارق بين أسعار الدولار في السوق السوداء و أسعاره في السوق الرسمية مؤخراً.

و الجدير بالذكر أن أسعار الدولار ارتفعت في نهاية فترة تولي “رامز هشام” منصب محافظ البنك المركزي، ارتفاعاً قياسياً لم تشهده السوق غير الرسمية منذ سنوات، و جاء قرار الرئيس عبد الفتاح السيسي بتعيين “طارق عامر” محافظاً للبنك المركزي حلاً مؤقتاً للأزمة.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.