أخر أخبار مصر اليوم الثلاثاء 27/10 و متابعة لأهم و أخر الاخبارمن جريدة الاخبار
أخر أخبار مصر اليوم من جريدة الأخبار

أخر أخبار مصر و متابعة لأهم و أخر أخبار مصر اليوم نقدمها لكم زوار مصر فايف من جريدة الأخبار المصرية الصادرة بتاريخ اليوم الثلاثاء 27 أكتوبر 2015 في نسختها الورقية للطبعة الأولى ، و أولى الأخبار الواردة في الجريدة عن مبادرة من مؤسسة أخبار اليوم للتبرع لصالح المتضررين من السيول بعنوان ” مبادرة من دار أخبار اليوم للمتضررين من السيول ” ، و 3 ملايين جنيه من ليلة القدر و صندوق الكوارث .. و دعوة القادرين للتبرع .

خبر أخر عن تعليمات الرئيس عبد الفتاح السيسي للوزراء بعنوان ” السيسي للحكومة : استعدوا للأزمات قبل وقوعها ” ، و صيانة دورية للمرافق .. تطوير السكك الحديدية .. تنفيذ مشروعات الصرف بالقرى .

أما عن إحتمالية إجراء تعديلات في المحافظين قريباً ، فخبر عن مصادر للجريدة عن حركة تغيير محافظين قادمة بعنوان ” مصادر للأخبار : دراسة تغيير جزئي للمحافظين خلال أيام أو حركة شاملة أول ديسمبر ” .

خبر أخر عن الإنتخابات البرلمانية و جولة الإعادة للمرحلة الأولى بعنوان ” اليوم انتخابات الإعادة للمرحلة الأولى في 14 محافظة .. و إقبال متوسط للمصريين في الخارج ” .

خبر أخر عن عن القبض على القيادي الإخواني حسين إبراهيم قبل محاولة هروبه للأراضي الليبية بعنوان ” سقوط القيادي الإخواني حسين إبراهيم قبل هروبه إلى ليبيا ” .

 

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.