بالصور هشتاج ” حد يصحي محافظ إسكندرية يقولوا إسكندرية بتغرق يتصدر مواقع التواصل الاجتماعي
الامطار تبتلع السيارات بالاسكندرية

تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” صور لمدينه الإسكندرية غارقه بسبب الأمطار الرعدية والسيول التي اجتاحت المحافظة والساحل الشمالي في ساعات مبكرة من صباح اليوم وتصدر هشتاج ” حد يصحي المحافظ يقوله الإسكندرية بتغرق” مواقع التواصل الاجتماعي.

فقد تحولت شوارع الإسكندرية إلى برك ومستنقعات وغرقت الأنفاق حتى وصل الأمر إلى أن السيارات قد ابتلعت بسبب منسوب المياه العالي والأمطار التي اجتاحت المدينة بأكملها، وتسبب تدافع المياه إلى غلق شوارع وأنفاق تعتبر شريان الحياة لمحافظة الإسكندرية، فقد أغلفت المياه طريق الكورنيش وشارع أبو قير وسيدى بشر ونفق المندرة بالإضافة إلى دخول المياه إلى مستشفى الشاطبي العام المجاورة لمكتبه الإسكندرية.

وقد ناشد متداولي ومستخدمي المواقع الاجتماعية محافظ الإسكندرية هاني المسيري، أن يضع حل للمياه التي قفلت عليهم سكك المرور بسبب الشتاء لمدة ساعه واحدة تحت عنوان الإسكندرية بتغرق ولا هو مافيش غير الترام.

الشتا2 محافظة الاسكندرية7 محافظة الاسكندرية.8 محافظة الاسكندرية.10 محافظة الاسكندرية.11 محافظة الاسكندرية.12 محافظة الاسكندرية.13 محافظة الاسكندرية.14 محافظة الاسكندرية.15 محافظة الاسكندرية.16 محافظة الاسكندرية.89 محافظة الاسكندرية محافظة الاسكندرية1 محافظة الاسكندرية2 محافظة الاسكندرية3 محافظة الاسكندرية4 محافظة الاسكندرية5 محافظة الاسكندرية6

 

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.