موعد مباراة الأهلي وغزل المحلة والقنوات الناقلة بالدوري المصري
الأهلي وغزل المحلة

عشاق الكرة المصرية وبالأخص النادي الأهلي، أنتم على موعد اليوم الأحد، ومباريات الجولة الثانية من مباريات القسم الأول للدوري المصري موسم 2015-2016، حيث من المقرر أن يلتقي اليوم فريق القرن النادي الأهلي ونادي غزل المحلة الرياضي، ضمن مباريات الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

يسعى نادي الأهلي على استمرار تحقيق نتائج إيجابية مع بداية الموسم الكروي، خاصة بعد الفوز الصعب الذي حققه بالمباراة الافتتاحية لبطولة الدوري العام، على فريق طلائع الجيش بنتيجة هدف مقابل لاشيء، أحرزه عبد الله السعيد.

وتعد هذه المباراة التي ستجمع الأهلي المصري وفريق غزل المحلة هي ثاني اختبار للمدير الفني الجديد للنادي الأهلي جوزيه بيسيرو البرتغالي، بعد المباراة الافتتاحية والتي شهدت معاناة شديدة للاعبي النادي الأهلي أمام طلائع الجيش.

فريق غزل المحلة والذي يدخل المباراة بعد أن نال أول هزيمة له أمام سموحة السكندري بنتيجة صفر -1لصالح سموحه، يسعى ليتدارك الموقف ولا يقع في فخ الهزائم التي ستؤثر سلباً على مشواره بالدوري العام.

موعد مباراة الأهلي و غزل المحلة

تنطلق مباراة الأهلي وغزل المحلة بالأسبوع الثاني من الدوري الممتاز لكرة القدم مساء اليوم الأحد في تمام الساعة 19:45 دقيقة بتوقيت القاهرة، 17:45 بتوقيت جرنتش.

القنوات الناقلة مباراة الأهلي وغزل المحلة

تنقل مباراة كرة القدم بين فريقي الأهلي وغزل المحلة عبر قنوات الحياة والنيل للرياضة وقناة TEN TV، عبر القمر الصناعي المصري نايل سات

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.