فضيحة من العيار الثقيل لأشهر القنوات الفضائية في “برنامج طبخ” تشعل مواقع التواصل الاجتماعي
برنامج طبخ

تداولت مواقع التواصل الاجتماعي فيديو لبرنامج “المطبخ” الذي يعرض على قناة “الحياة” الفضائية و تقدمه الشيف “آية الحسيني”، بحيث نشر بعض النشطاء مقطع فيديو من الحلقة التي عرضت يوم الجمعة 26 سبتمبر، و يحمل الفيديو فضيحة كبرى للبرنامج و القناة تتعلق بالنظافة.

و تضمن الفيديو مقطعاً أثناء قيام الشيف “آية” بتحضير عجين لعمل الفطائر، و الكارثة كانت عندما وضعت الشيف العجين على الرخام اقتربت كاميرا البرنامج لترصد فجأة و على الهواء مباشرة صرصار يدخل عبر العجين، في مشهد مقرف للغاية و أثار اشمئزاز الكثير من المشاهدين.

و قد علق النشطاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي مستنكرين الإهمال في المطبخ الذي يتم التصوير فيه، و البعض هاجم القناة نظراً للإهمال في النظافة و لأن إدارة القناة لم تصدر أي اعتذار أو تنويه لما ورد في الفيديو.

و الجدير بالذكر أن الفيديو انتشر بشكل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي، إلاّ أن النشطاء تفاجئوا عندما تم حذف الفيديو مؤخراً، نظراً للفضيحة التي تعرضت لها القناة، و ننشر لكم صورة من الفيديو:

صرصار-قناة-الحياة

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. عملوا كل الاكلات بس عجزو في الحشو اللي يكيف النكهة ويسهل الامساك ودا احساس الحياة في واجبات المصرين

  2. هوه ده مستوانا … هوه ده مستوى مصر دلوقتى انتو ليه مش عاوزين تصدقوا ؟؟… تلال من الزباله في الشوارع و الناس ماشيه مبرشمه في الشارع و في التوهان ….

  3. الى حصل ده يا حضرات ليس مت قبيل قلة النظافة انما كان البرنامج كيف تقوم بعمل فطيرة بالصراصير

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.