موعد المباراة الأولي للزمالك أمام وادي دجلة بالدوري
الزمالك ودجلة وجه لوجه

يواصل فريق نادي الزمالك استعداداته تحت قيادة البرتغالي فييرا للمباراة المرتقبة لهم أمام فريق وادي دجلة العنيد تحت القيادة الفنية للمخضرم حمادة صدقي في أولي لقاءت الفريقين بالدوري العام الممتاز 2015 ـ 2016.

ويدخل نادي الزمالك حامل اللقب هذا اللقاء وسط كثير من المشاكل والتخبط أثر الهزيمة من النادي الأهلي وخسارة بطولة السوبر المصري، والذي أعلن بعدها مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك عن إقالة المدير الفني البرتغالي فييرا ثم الترجع عن القرار بعد إصرار باقي المجلس علي الإبقاء علي” الكوتش” خوفا من تأثر الفريق بالسلب.

ولم تكن هذه هي المشكلة الوحيدة بالنادي ولكن شملت المشاكل غياب كابتن الفريق حازم أمام مباراتين للعقوبه الموقعة عليه من لجنه المسابقات أثر نزوله أرض الملعب في مباراة السوبر وهو خارج القائمة ومحاولة التعدي علي رمضان صبحي، كما وقع النادي غرامه 100 إلف جنيه علي اللاعب وغرامة 150 إلف جنيه علي محمد إبراهيم وغرامة 300 إلف جنيه علي كهرباء بعد الإصرار علي تسديد ضربة الجزاء رغم رفض فييرا.

موعد اللقاء والقنوات الناقلة للمباراة

يقام اللقاء يوم الأربعاء القادم الموافق 21 أكتوبر الجاري في تمام الساعة الثامنة إلا ربع مساءا بتوقيت القاهرة، كما تذاع المباراة علي قناه نايل سبورت ــ الفضائية المصرية ــ قناه تن ” مع تمنيتنا بمشاهدة لقاء ممتع”.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.