اخر اخبار مصر اليوم الإثنين 19-10 و متابعة لأخر الأخبار من جريدة الاخبار
أخر أخبار مصر اليوم من جريدة الأخبار

أخر أخبار مصر و متابعة لأخر الأخبار في مصر نستعرضها لكم زوار مصر فايف من جريدة الأخبار الصادرة بتاريخ اليوم الإثنين 19 أكتوبر 2015 في نسختها الورقية للطبعة الأولى من عدد اليوم ، و أولى الأخبار في الصفحة الأولى للجريدة عن وفاة الكاتب الكبير جمال الغيطاني بعنوان ” وداعاً .. جمال الغيطاني ” ، و الرئاسة : فقدنا كاتباً عظيماً و قلماً أميناً .. و الجيش : أروع كتاباته من على خط النار .

خبر أخر عن الإنتخابات البرلمانية التي تجرى حالياً بعنوان ” حضور باهت في اليوم الأول للإنتخابات ” ،  السيدات الأكثر مشاركة .. و النيابة في إنتظار المتخلفين ، و القضاة يتجاهلون تهديدات بالقتل .. و الزند يطالب الداخلية بالتحقيق .

أما عن إنخفاض سعر الجنيه المصري أمام الدولار و تراجعه إلى أدني المستويات بخبر بعنوان ” انخفاض جديد 10 قروش للجنيه أمام الدولار .. و رامز : الترشيد ضرورة .

خبر أخر بشأن تسكيين الطالبات في المدينة الجامعية لجامعة الأزهر و تصريح لرئيس الجامعة بعنوان ” رئيس جامعة الأزهر : البنت اللي حدفت طوبة زمان مش هتسكن في المدينة ” .

خبر أخر من أخبار الرياضة المصرية و تحديداً من داخل النادي الأهلي بعنوان ” جماهير الأهلي تحتشد احتفالاً بالسوبر ” ، و بيسيرو : لا يجوز مقارنتي بجوزيه .

 

 

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.