وزير النقل يعلن: زيادة أسعار تذاكر المترو مقابل تحسين الخدمة و زيادة رواتب العاملين في الهيئة
مترو الأنفاق

أعلن وزير النقل الدكتور “سعد الجيوشي” بأن زيادة أسعار تذاكر المترو مرتبطة بتحسين الخدمة المقدمة للمواطنين، و ذلك خلال اجتماعه بموظفين الشركة المصرية لإدارة و تشغيل المترو، بحيث طلب الموظفين في هيئة النقل من الوزير رفع أسعار تذاكر المترو مقابل زيادة رواتبهم و رفع الحافز و الرعاية الصحية للموظفين.

و في سياق حرص وزير النقل على تفقد الخدمة المقدمة للمواطنين، قام “الجيوشي” بالمرور على ورش صيانة الخط الثاني المسؤولة عن الصيانة الجسيمة و التي تقوم بعمل عمرة للقطار كل 3 شهور، و قد شدد الجيوشي على ضرورة توحيد المسؤولية في الهيئة، و إنشاء إدارة لتحليل الكوارث و الأعطال لتحديد المشاكل و تفاديها.

و قد أثنى “الجيوشي” على الجهود التي يبذلها العاملون في المترو، مشيراً إلى أنهم قد تحملوا الكثير من الظروف حتى يستمر عطاء الهيئة في ظل الظروف الصعبة التي شهدتها البلاد من الإنفلات الأمني، و لم يتوقف المترو عن العمل، و طالب وزير النقل المواطنين بضرورة الحفاظ على المترو و اعتباره ملكاً لهم ليستمر بتقديم خدماته لهم.
و أشار “الجيوشي” قائلاً:

 من السلوكيات السلبية التى نتمنى أن تختفى هى استغلال بعض الركاب تعطل بعض الماكينات وعدم قطع تذكرة المترو والتى وصلت نسبتهم إلى 12% من إجمالى 2.5 مليون راكب يومياً، وهذا يكلف الدولة كثيراً.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.