عاجل| التموين تعلن قائمة المستبعدين من الحصول على اسطوانات البوتاجاز المنزلي المدعمة بالبطاقة الذكية
انابيب البوتاجاز

أعلن رئيس فرع الاتحاد العام لمفتشي التموين و التجارة الداخلية في القاهرة “رأفت القاضي”، بأن وزارة التموين تستعد الآن لتطبيق منظومة صرف اسطوانات البوتاجاز المنزلية التي تزن “12.5” كيلو جرام بالبطاقات الذكية، و ذلك في المرحلة المقبلة، و أعلن “القاضي” بأن الوزارة وضعت قائمة حددت خلالها الحالات المستبعدة من الحصول على الأسطوانة المدعمة.

الحالات المستبعدة من الحصول على اسطوانة مدعمة ببطاقة التموين الذكية:

www.misr5.com/custom/ad.php" >
  • المواطنين الذين تم إدخال الغاز الطبيعى إلى منازلهم.
  • المسافرين للخارج.
  • الأنشطة التجارية التي تستخدم الأسطوانة المنزلية بالمخالفة لقواعد صرف الدعم للبوتجاز و هي: “قمائن الطوب، مزارع الدواجن، المقاهي، المطاعم، الأنشطة الخدمية و الصناعية و التجارية الأخرى.

هذا و قد أضاف “القاضي” أنه بإمكان أصحاب الأنشطة المحظور استخدامها للأسطوانة المنزلية المدعمة، الحصول على الأسطوانات التجارية الحرة و ذلك عند تطبيق منظومة صرف البوتاجاز المدعم، و سيحصلون على الأسطوانات بسهولة نتيجة لوصول دعم البوتاجاز إلى مستحيقه.

و الجدير بالذكر أن وزارة التموين لم تحدد الموعد النهائي لصرف اسطوانات البوتاجاز المدعمة بالبطاقات الذكية، و الملف مازال مطروح لدى مجلس الوزراء، و قد اتخذت وزارة التموين جميع الإجراءات و الترتيبات النهائية لتطبيق المنظومة فور الموافقة عليها.

اقرأ أيضاً:

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.