اخر اخبار مصر اليوم السبت 17-10 و متابعة لأخر الأخبار من جريدة اخبار اليوم
أخر أخبار مصر اليوم السبت من جريدة أخبار اليوم

أخر أخبار مصر و متابعة لأهم و أخر الأخبار نستعرضها لكم زوار مصر فايف من جريدة أخبار اليوم في عددها الأسبوعي الصادر بتاريخ اليوم السبت 17 أكتوبر 2015 في نسختها الورقية ، و أولى الأخبار من الجريدة اليوم عن بدء الإنتخابات البرلمانية غداً الأحد و الإستعدات الأمنية المشددة و خبر بعنوان ” استعدادت قصوى مع إنطلاق الإنتخابات البرلمانية غداً ” ، و الداخلية تحذر مثيري الشغب و اللجنة العليا تناشد المرشحين بنبذ العنف .

خبر أخر عن مؤتمر أخبار اليوم الإقتصادي بعنوان ” اجتماعات متابعة مقررات مؤتمر أخبار اليوم الإقتصادي خلال أيام ” و المستثمرون يطالبون … و الحكومة تستجيب .

أما عن حصول مصر على مقعد غير دائم بمجلس الأمن فخبر بعنوان ” ردودفعل عالمية واسعة لفوز مصر بمقعد بمجلس الأمن ” و القادة السياسية نجحت في كسر العزلة الدولية .

أما عن أخبار الرياضة و التصالح الذي تم بين المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك و المهندس محمود طاهر رئيس النادي الأهلي في الإمارات ، فخبر بعنوان ” أخبار اليوم في سوبر العين .. كواليس صلح مرتضى و طاهر ” ، و خبر أخر عن بدء الدوري المصري يوم الثلاثاء المقبل بعنوان ” وسط مخاوف من التأجيل بسبب الإنتخابات .. الدوري ينطلق الثلاثاء و الأندية جاهزة لموسم مختلف ” .

أما عن أخبار منتخب مصر و إستعداداته لملاقاة تشاد فخبر بعنوان ” منتخب الفراعنة يستعد لمبارتي تشاد .. و كوبر يطيح بالمدير ” ، و اجتماع عاصف بالجبلاية لمحاكمة المتهمين في فضيحة السنغال .

شاهد اخر اخبار مصر اليوم الأحد من جريدة الأخبار من هنا…..

 

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.