بشرى سارة: صرف 5 آلاف جنيه تحت مسمى «جهود غير عادية» للعاملين في القطاع التالي..
دار القضاء العالي

أصدر مجلس القضاء العالي برئاسة المستشار “أحمد جمال الدين عبد اللطيف” قراراً يقضي بصرف 5 آلاف جنيه تحت مسمى “جهود غير عادية” و ذلك لجميع القضاة و أعضاء النيابة العامة، و جاء هذا القرار في إطار الاجتماع الذي تم عقده يوم الأحد الماضي، و تم الموافقة عليه.

و أشارت مصادر من القضاء بأن عدد القضاة و أعضاء النيابة العامة المستفيدين من القرار الصادر يبلغ 15 ألف قاضِ و عضو نيابة، أي أن المكافأة تقدر بإجمالي 75 مليون جنيه.

هذا و الجدير بالذكر أن المستشار “جمال الدين” كان قد صرف بداية شهر سبتمبر الماضي مكافأة تقدر بـ 10 آلاف جنيه لكل قاضِ و عضو في النيابة العامة تحت مسمى “مكافأة جهود إضافية”، و ذلك في عيد الأضحى و بداية العام الدراسي الجديد، و بذلك مكافأة شهر أكتوبر هذه تصرف للشهر الثاني على التوالي للعاملين في القضاء و النيابة العامة.

و قد اعتمد المدلس في شهر يونيو الماضي قراراً بزيادة الحوافز و إضافي المرتب بنسبة 30%، و ذلك بقرار من المجلس العالي بزيادة مخصصات القضاء و أعضاء النيابة العامة بمختلف درجاتهم بنسبة 30%، بحيث شملت الزيادة حوافز تميز الأداء و المبلغ الإضافي و مقابل العمل، و زيادة بدل علاج و حافز الإنجاز لجميع العاملين في النيابة العامة.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. مش لاقى كلمة تتقال ولا فى حاجة تعبر عن الظلم الى احنا عايشن فية غير حسبى الله الوكيل مش دى البلد الى مافبهاش فلوس وما امناء الشرطة قالو عاوز ين زيادة قالو عنهم اخوان والموظفين اما قالو عاوزين زيادة قالهم فى ستة اكتوبر ان ظباط الجيش قعدو عشرين سنة يقبضو مرتباتهم وما حملة الماذستير والدكتوراة طلبو بتعين قالو ما فيش ميزانية يارب خرجنا منها على خير الظلم وصل للحلقوم مش لركب ناس بيزودةهم عشان العيشة تبقى فخفخينا اكتر واكتر وناس رجليها حفيت على لقمة العيش

  2. ما هى الإ رشوة لتزوير الأنتخابات القادمة وأظهار نتائجها بما يتوافق ورغبات النظام …. من المعلوم أن أى مبلغ يمنح مقدما قبل أداء أى عمل ما فهو رشوة مؤكدة للحصول على النتائج المرغوبة من أداء هذا العمل فهو مبلغ يمنح من أجل النتائج وليس العمل أو الجهد لأن العمل أو الجهد لم يتم بعد حتى يتم الجزاء عليه … على عكس أى مبلغ يمنح بعد أداء العمل فهو نظير جهد لأنه يمنح بصرف النظر عن النتائج.

  3. قال اة واحنا بندور على شغل وطالع عين اهلنا وكليه تجارة وخريجين 2001 ولحد دلوقتى لا عارفين ناخد لا حق ولا باطل فى البلد ودة كله عشان ملناش وسطه ودم يصرفو بس 75 مليون جنيه اللهم انتقم من الظالمه يارب انتقم وارنا فيهم يارب ايه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.