تعرف على حقيقة ظهور القرضاوي في الرياض
يوسف القرضاوي

اليوم كشف أحد مسئولي الإتحاد العالمي للعلماء المسلمين حقيقة ظهور القرضاوي في الرياض في السعودية، وذلك بعد إنتشار الكثير من الاخبار عن أن الشيخ يوسف القرضاوي قام بزيارة الرياض وقد نفى هذا المسئول تماما كل الأخبار عن زيارة القرضاوي للسعودية.

أشار هذا المسئول أيضا أن الامر كله هو قيام السفارة في قطر بإرسال دعوة للقرضاوي لزيارة السعودية وذلك لحضور أحتفال اليوم الوطني السعودي، وأشار الى أن هذا يعتبر تغير طفيف من المملكة تجاه قادة جماعة الأخوان، ولكنه نفى تماما أن يكون ظهر القرضاوي في الرياض.

وقد جاء هذا الرد من هذا المسئول عقب إنتشار الكثير من الاخبار على تويتر والفيس بوك عن زيارة يوسف القرضاوي للسعودية، ولكن الكثير من هؤلاء المغردون طلبوا إثبات لهذا الامر وذلك عن طريق نشر صور للقرضاوي هناك، ولكن هذا لم يحدث، يذكر أن المملكة السعودية من الدول الرافضة وغير المؤيدة لجماعة الأخوان المسلمين، وقد قامت أيضا بتأييد عزل محمد مرسي من الحكم في مصر، وقد ساندت مصر كثيرا عقب ثورة 30 يونيو.

منذ قليل تداول الكثير من المغردين في موقع تويتر صور زعموا أنها للقرضاوي في الرياض، وفي الصور يظهر القرضاوي وهو يسلم عن أحد مشايخ المملكة السعودية، ولم تم نفي هذا الصور وأشارو أنها ليست لها أي علاقة بزيارة القرضاوي للسعودية.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.