أول رد من وائل الابراشي بعد أن سب كريم السبكي له على الهواء
وائل الإبراشي

مشادة حدثت بين الاعلامي وائل الإبراشي وكريم السبكي على الهواء، وقد قام الاخير بسب الإبراشي في برنامج العاشرة مساء بلفظ خارج، وقد علق وائل الإبراشي على هذا السب قائلا أنه من السهل جدا الرد عليه بنفس الطريقة، ولكنه يفضل دائما إستخدام الادب في الرد على هذا المواقف.

وقد قام كريم السبكي بالاتصال مرة أخرى بوائل الإبراشي وأكد أنه هو الذي إتصل به، وليس محمد السبكي، وأن اللفظ الذي سمعه الجميع لم يكن موجه للاعلامي وائل الإبراشي، ولكنه كان صوت في الخليفة ليس مقصود منه أي شخص في برنامج العاشرة مساء.

وقد رد وائل الإبراشي على ذلك قائلا أن هذا غير مقبول ووصف ما رد كريم السبكي على ذلك بأنه “أستغماية”، وأشار أنه من يقول هذا اللفظ الخارج لا يمكن أن يكون أمين على صناعة السينما في مصر، بل أنه قال أيضا أنه ما حدث شئ جيد حتى يعرف الجميع أن عائلة السبكي ليست أمينة على السينما في مصر.

سبب مشكلة وائل الإبراشي وكريم السبكي هو الفيديو الذي إنتشر على الانترنت تظهر فيه طفلة صغيرة وهي ترقص  على أحد الاغاني من أفلام عائلة السبكي وتمسك سكين، وقد أثار هذا الفيديو غضب الكثير من مستخدمي الفيس بوك في مصر، ولذلك قام وائل الإبراشي بالتحدث عن هذا الفيديو من خلال برنامج العاشرة مساء، وأثناء حواره مع كريم السبكي قام الاخير بسب الاول بلفظ خارج.

وفي نفس السياق كشفت عدد من الصحف أن قناة دريم الفضائية ستقاضي أحمد السبكي بسبب قيامه بسبب الإعلامي وائل الإبراشي أمام الملايين من المشاهدين لبرنامج العاشرة مساء، وقال أن هذا السب لم يحدث في مكان غير معروف ولكنه سب قد سمعه الملايين في مصر، وقد أشار رئيس القناة – حسب ما كتبت هذه الصحف – أن فكرة التصالح غير مطروحة أصلا بين وائل الإبراشي وكريم السبكي.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.