بالأدلة.. فبركة برنامج “رامز واكل الجو” مع الضيوف العام الماضي
رامز واكل الجو

نشر موقع TMZ الأخباري تقريراً كشف خلاله وثيقة أعدتها شركة الإنتاج المصرية، الخاصة بإنتاج برنامج “رامز واكل الجو”، كشفت عن فبركة جميع الأحداث الواقعة في البرنامج بنسبة 100%.

و تضمنت تلك الوثيقة، بأن شركة الإنتاج المصرية قامت بالإرسال إلى الكثير من المشاهير الأجانب للمشاركة في هذا البرنامج، و لم تكن “باريس هيلتون” الوحيدة التي قامت الشركة بطلبها للمشاركة مقابل تقديم مبالغ مالية ضخمة.

و كتبت الوثيقة التالي: “عندما تقلع الطائرة سوف نتصرف و كأن خطأ يحدث في الطائرة، و سوف نطلب من جميع الركاب بالقفز، و بالتالي يشعر الجميع بالخوف عندها نستعين بهواة القفز الحر حتى نقوم برميهم بالمظلات و ذلك للتمويه”.

و أضافت الوثيقة شرحاً مفصلاً لما سيحدث في المقلب، حيث ورد خلالها أيضاً: “ستشاهدون ردود فعل مضحكة من الركاب الذين سيتملكهم الرعب”، هذا و أشارت بأن كل ما يحدث سيكون تحت إشراف سلطات دبي لتوفير الأمن للركاب، بحيث جاء فيها:

” وإذا ما اردتم التأكد يمكنكم الإتصال بمكتب ولى عهد دبى سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم، الذى يشرف على سير عمل هذا المشروع”

و أضافت بأن شركة إنتاج برنامج “رامز واكل الجو” قد عرضت مبالغ مالية ضخمة، تصل إلى مليون دولار لدعوة الممثلين و المشاهير للمشاركة في البرنامج.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.