مباراة الاهلي واورلاندو اليوم “الاهلي يتقدم بهدفين”
مباراة النادي الاهلي واورلاندو

متابعة المباراة

استطاع اورلاندو احراز هدفين والنجاح في اختراق دفاعات النادي الاهلي .

احرز النجم ايفونا الهدف الاول للاهلي في الدقائق الاخيرة من المباراة عن طريق تمريرة رائعة من عبد الله السعيد

يسعى النادي الأهلي المصري اليوم لتحقيق الفوز على اورلاندو المنافس الإفريقي العنيد الذي استطاع أن يهزم الأهلي في المباراة الماضية بهدف مقابل لاشئ، وفي مباراة العودة بالنسبة للأهلي يجب عليه أن يحقق الفوز حتى يستطيع أن يصعد لملاقاة النجم الساحلي الذي استطاع أن يهزم الزمالك في مباراة الذهاب بخمسة أهداف مقابل هدف .

ونضع لكم تغطية مباشرة “كتابية” للمباراة التي من المقرر أن تقام في تمام الساعة الثامنة ونصف بتوقيت مصر والمذاعة على قنوات بي ان الرياضية، والتي ينتظرها الكثير من عشاق النادي الأهلي المترقبين لمفاجئات المدير الفني للنادي الكابتن فتحي مبروك؛ وذلك بعد حالة غضب شديدة من بعض الجماهير التي أبدت استيائها من التشكيل الذي يضعه .

الأعضاء تدخل المدرجات

بدأت أعضاء النادي الأهلي بالدخول إلى المدرجات في ملعب استاد السويس، وقد قامت القوات الأمنية بعدد كبير من الإجراءات الشديدة حول حضور المباراة، فيما وصل عدد الأعضاء الذين دخلوا حتى الآن 200 عضو، وفي الوقت نفسه ذكر مصدر أمني أن أتوبيسات النادي التي تنقل الأعضاء المصرح لهم بالدخول بدأت بالتوافد على الملعب .

وشهد محيط الملعب حالة من الاستنفار الأمني شملت إغلاق بعض الشوارع وتحويلات في أخرى، في الوقت نفسه الذي بدأ عدد من الجماهير التوافد، كما أن قوات الأمن أعلنت أنها لن تسمح لأي شخص بدخول المباراة سوى الأشخاص التي تم إدارج أسمائهم للحضور في كشوف أو حاملي الدعاوي .

التشكيل المتوقع

من المتوقع أن يستعين الكابتن فتحي مبروك اليوم بإيفونا المهاجم الجديد للنادي الاهلي ويسانده جون أنطوي بالإضافة إلى مؤمن زكريا، ومن خلفهم في خط الوسط حسام عاشور وعبد الله السعيد بجانب أحمد فتحي في حين وجود سعد سمير ومحمد نجيب وباسم علي في الدفاع .

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.