خطير جدا || بالفيديو نائب أردنى ومرافقيه يعتدون على عامل مصرى بالضرب المبرح بالعقبة
نائب أردنى ومرافقيه يعتدون على عامل مصرى بالضرب المبرح بالعقبة

في سابقة خطيرة تعرض مواطن مصري للضرب المبرح من قبل نائب أردني و3 من مرافقيه في مدينة العقبة وذلك داخل مطعم يعمل به المواطن، حيث بادر النائب الأردني “زيد الشوابكة” بتوبيخ العامل لأسباب لم تعلن بعد، إلا أن مرافقيه إنهالوا عليه بالضرب دون أن يستطيع المواطن العامل الدفاع عن نفسه.

>> عاجل || شاهد بالفيديو عكاشة يفجر مفاجأة عن “جنازة مبارك”
>> رفض استخراج شهادة ميلاد لـ”حفيد مبارك” لهذه الأسباب !!

وإنتشر هذا الفيديو بشكل كبير على مواقع التواصل الإجتماعي وخصوصاً موقع الفيس بوك الذى أثار ضجة كبيرة، فكيف يتم الإعتداء على مواطن أعزل لم يبادر بالإعتداء على أحد، وأن قوة القانون تم إستغلالها من قبل النائب ومرافقيه، وذلك لتواجدهم على أرض دولتهم.

وقام المواطن بتقديم شكوى في المركز الأمني بالعقبة، وأكد أنه لا يوجد سبب للإعتداء عليه، وأنه توجه إليهم للإجابة عن بعض الإستفسارات، إلا أنهم ضربوه دون سابق إنذار، في حين لم يصدر أى بيان صحفى من وزارة الخارجية المصرية.

Politics, Lifestyle, World,

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. انا واثق في اخﻻق ملك اﻷردن وشعبه انهم هيجيبو له حقه غير كده يبقي عيب قوي ضيف عندهم يتهان

  2. في حاله عدم إنصاف هذا المسكين من الجانب الأردني أو المصري في أقرب وقت فيتم ضرب اول مسؤول أردني يزور مصر بنفس الطريقة لأي سبب حتي لوكان ملك الأردن نفسه. وللي مش عاجبه الكلام من الجانبين فليذهب إلي الجحيم.

  3. مصري جبان مش عارف ليه محاولش حتى يدافع عن نفسه …المصري بره جبان وخواف ..الحرص على اكل العيش يدفع المصريين للذل والاهانة والضعف … هذا ما ورثه لنا الروساء العسكريين منذ انقلاب 1952 …والعجب يقولك ارفع راسك فوق انت مصري …مش كفاكم كذب ووهم معيشين فيه الناس الغلابة من الانقلاب المشئوم تحت شعارات واكاذيب تحسن الاحوال ونحن ننتقل من سئ الى اسوء …وللاسف يجدون من بسطاء الناس من يصدق هذه الخرافات … رغم ان مفيش تجربة محتاجة ستين سنة عشان نحكم عليها بالفشل ..ولكن صدق من قال نحن امة ضحتك من جهلها الامم …ولا عزاء للجهلاء

  4. هكذا حال المصريين المغتربين بالخارج
    حسبنا الله ونعم الوكيل في سفارتنا
    الي متى هذه الاهانة

  5. كده صح هو ده الاسلام اللي اتكلم عيه ملك الاردن في الامم المتحده ربنا يحرقكم بجاز وسخ عرب اوساخ خونه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.