وظائف شاغرة في وزارة الكهرباء و التقديم حتى 15 أكتوبر.. ننشر الشروط و طريقة التقديم
وزارة الكهرباء

أصدرت وزارة الكهرباء و الطاقة، إعلان رقم 7 لسنة 2015 صرحت خلاله عن حاجة شركة جنوب الدلتا للكهرباء في طنطا إلى موظفين لشغل بعض الوظائف فيها، كما نشرت الأوراق المطلوبة للتقديم و تفاصيل الوظائف المتاحة في الشركة، و تشمل التخصصات المطلوبة للعمل في وزارة الكهرباء التالي:

  • رئيس قطاع التفتيش المالي: و يشترط أن يكون المتقدم لهذه الوظيفة حاصل على مؤهل عالي، و خبرة لا تقل عن 16 سنة للعمل في مجموعة الوظائف الهندسية.
  • رئيس قطاع الشؤون المالية: و يشترط المؤهل العالي و خبرة في مجال العمل لمدة لا تقل عن 16 سنة، بالإضافة إلى قضاء مدة بينية “سنة”.

الأوراق المطلوبة للتقديم في وظائف وزارة الكهرباء:

  1. بيان حالة يتضمن: “البيانات الأساسية و الوظفية و الشخصية، الدورات التدريبية”.
  2. الإنجازات التي حققها المتقدم بالإضافة إلى خطابات الشكر و التقدير.
  3.  عدد 3 صور شخصية حديثة 4 في 6.
  4. صورة بطاقة الرقم القومي “سارية”.

طريقة التقديم لوظائف وزارة الكهرباء:

لمن يرغب في التقديم لشغل وظائف وزارة الكهرباء، يتم تقديم الأوراق و المستندات المطلوبة “7 نسخ” في ملفات بلاستيك تقدم باليد إلى لجنة الأمانة الفنية، في ديوان عام الشركة، و يبدأ التقديم اعتباراً من اليوم السبت الموافق 3 أكتوبر و يستمر حتى الثانية عشرى من ظهر يوم الخميس 15 أكتوبر.

هذا و نوهت الشركة على ضرورة عدم التقديم لأكثر من وظيفة داخل الإعلان، كما نوهت إلى أن الوزارة لن تأخذ بعين الاعتبار الطلبات المقدمة بعد إغلاق موعد التقديم.

قد يهمك:

تحديث:

أعلنت مصادر مسؤولة من مديرية التنظيم و الإدارة بأنها  تستقبل طلبات الراغبين في العمل و ذلك لشغل وظائف في عدة مجالات لديها، و أشارت إلى أن باب التقديم للوظائف مستمر حتى نهاية شهر أكتوبر الجاري، و لمعرفة تفاصيل التقديم و الشروط و التخصصات المطلوبة يمكنكم الدخول إلى الرابط التالي:

تحديث:

أعلنت وزارة الكهرباء عن الأوراق و المستندات المطلوبة للراغبين في التقدم لوظائف وزارة الكهرباء و الطاقة، و لمعرفة التفاصيل و طريقة التقديم من خلال الرابط التالي:

تحديث:

أعلنت وزارة الكهرباء و الطاقة، أن باب التقديم لوظائف شركة جنوب الدلتا للكهرباء في طنطا، سيتم إغلاقه يوم الخميس المقبل الموافق 15 أكتوبر، مشيرة إلى أنها لن تقبل أي طلبات مقدمه بعد إغلاق باب التقديم.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. والله عنيا دمعت لما قريت تعليقاتكم والمصيبه انى زيكم بالظبط بدور على اى باب نعرف بس نعيش منه مش عاوزين نتعين وزرا ياخى والله لو حتى سعاه بس نعرف نعيش واصلا البلد دى مش لينا احنا احسن لنا نروح نموت وخلاص

  2. حاصل على دبلوم صنايع قسم كهرباء عام 2013 عايز اشتغل علشان اكون نفسى واحس انى لى كيان فى بلدى لان الواحد كانه غريب

  3. حاصله ليسانس دراسات انسانيه /جغرافيا
    2009 ابحث عن وظيفه حكوميه ولدي خبرات في التدريس وخبرات إداريه ايضاً من خارج مصر

  4. انا نفسي اشتغل في اي وظيفة ومشعارف اوصل لاي حاجة
    ارجو من سيدتكم ان توصلني لااي وظيفة وشكرا

  5. انا حاصله علي دبلوم خط عربي عام١٩٩٠ومعايا خبره ٢٠سنه واكتر ونفسي اشتغل عشان اساعد جوزي واعرف اعلم ولادي

  6. يقول انا اسمي محمد عادل عاصي وعاوز وظيفه كويسه انا معايا معهد كمبيوتر ورخصه تالته 01027230909....01152180607:

    بجد نفسي اشتغل

  7. حرم واللة الواحد حاسس كانة غريب فى بلادة هنشتغل امتى الواحد تعب من كتر كل ما اروح مكان القى قفل طب هنشتغل امتى مش عارف

    1. والله العظيم يارامى تعليقك خلانى اعيط وقلت لنفسى حالى من حاله احنا يابنى خلاص ربنا يعوض علينا البلد دى مش بلدنا احسن لنا نروح نموت وخلاص

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.