وزير التموين يعلن قرار مفاجىء بخصوص صرف فارق نقاط الخبز
وزير التموين1

بعد أن أنتهت وزارة التموين والتجارة الداخلية من تطبيق منظومة الخبز الجديدة في جميع المحافظات باستخدام بطاقة التموين الذكية للأسرة والتي يحصل بموجبها المواطنين على سلع غذائية مجانية مقابل ما يقومون بتوفير من الحصة الشهرية المخصصة لهم من الخبز المدعم.

وقد أدي ذلك إلى توفر الخبز لدي المخابز بكميات كبيرة مما أستدعي قيام أصحاب المخابز بنشر شائعة بأن وزارة التموين قد ألغت صرف فارق نقاط الخبز حتي يقوم المواطنين بالحصول على حصتهم من الخبز البلدي المدعم بصفة يومية.

إلا أن وزير التموين والتجارة الداخلية الدكتور خالد حنفي قد نفى تلك الشائعة المثارة جملة وتفصيلاً وأعلن أن وزارة التموين مستمرة في صرف فارق نقاط الخبز للمواطنين بداية من اليوم الأول من الشهر وحتى اليوم العاشر منه.

وأضاف وزير التموين والتجارة الداخلية أن تكلفة صرف السلع الغذائية للمواطنين مقابل توفير الخبز تبلغ 500 مليون جنيه، وأن جميع السلع متوفرة لدي البقالين التموينين وفروع المجمعات الاستهلاكية.

وأكد وزير التموين على أن الوزارة سوف تبدأ في إتخاذ الإجراءات اللازمة لتطبيق منظومة الكروت الذكية لأستهلاك أسطوانات البوتاجاز وذلك قبل حلول فصل الشتاء القادم والذي يحدث فيه أزمة كبيرة في استهلاك أسطوانات البوتاجاز.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.