توقيت مباراة الزمالك والنجم الساحلي اليوم السبت 3/10/2015 والقنوات الناقلة للمباراة
الزمالك والنجم الساحلي

كان مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك حريص على تفقد الأوضاع والاحوال داخل نادي الزمالك بعدما قام عدد من مشجعي نادي الزمالك بإحاطة أسوار نادي الزمالك، كما كان حريص أيضاً على الإستعداد التام لمواجهة النجم الساحلي التونسي في نصف نهائي الكونفدرالية .

كما بدؤا لاعبي نادي الزمالك في التوافد إلى النادي من اجل الإنتظام التام في التدريبات إستعداداً للمواجهة، كما حضر أيضاً طاقم الحكام في لقاء النجم الساحلى التونسى، في مقر النادي من أجل حضور الإجتماع الفني الخاص بالمباراة، مع كل من  مندوب النجم الساحلى التونسى ومراقب اللقاء و أخيراً ممثل من الاتحاد الإفريقى .

التشكيل المتوقع لنادي الزمالك والنجم الساحلي اليوم السبت 3/10/2015

سيكون التشكيل الخاص بالفريقين في مباراة اليوم هو عبارة عن محمود جنش في “حراسة المرمى“، بالإضافة إلى طارق حامد وعمر جابر ومعروف يوسف و أيمن حفني في “الوسط“، أما عن حازم إمام و حمادة طلبة و محمد كوفي وعلي جبر فهم في “الدفاع“، محمود كهربا وباسم مرسي في “الهجوم” .

موعد مباراة اليوم السبت 3/10/2015 والقنوات الناقلة

تعرض اليوم السبت الموافق 3 أكتوبر مباراة الزمالك والنجم الساحلي مباراة العودة من الدور قبل النهائي فى الكونفيدرالية الأفريقية، في تمام الساعة 8:30 بتوقيت القاهرة، وتمام الساعة 6:30 بتوقيت غرينتش، وفي تمام الساعة 9:30 بتوقيت السعودية .

أما عن القنوات الناقلة لمباراة اليوم فسوف يتم عرضها حصريا على شبكة قنوات بي إن سبورت الفضائية وتعتبر هي الوكيل الوحيد والحصري للبطوﻻت الإفريقيا في الشرق الأوسط بأكمله والوطن العربي أيضاً وبالأخص قناة “بي إن سبورت 8 HD

 

 

 

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.