موقع اسماء اعضاء الهيئة الانتخابية 2015 في إمارتك
اسماء اعضاء الهيئة الانتخابية

تنطلق بعد ساعات قليلة إنتخابات المجلس الوطني الإتحادي في الإمارات وتيسيرا على الناخبين نقدم موقع البحث عن اسماء اعضاء الهيئة الانتخابية 2015 في إمارتك uaenec.ae/ar/voters من خلال الرابط السابق يمكنكم التأكد من وجود اسمك في قائمة اعضاء الهيئة الانتخابية في الإمارات التابع لها.

يوفر لكم الموقع السابق ذكره عدة طرق للبحث عن اسماء اعضاء الهيئة الانتخابية وهذه الطرق هي الاولى عن طريق رقم بطاقة الهوية الخاص بك، والثانية هي الاسم الاول مع تحديد الإمارت التابع لها والثالثة تشبه السابق الاسم الثنائي والرابعة أيضا هي نفس السابقة ولكن مع كتابة الاسم الثلاثي، في الطريقة الثانية والثالثة والرابعة يجب تحديد الإمارة التابع لها مع الاسم.

في حال البحث عن اسمك في اعضاء الهيئة الانتخابية بإستخدام رقم الهوية يجب كتابة الرقم بدون أي مسافات أو علامات، مثال على ذلك (78420011234561)، ويجب أيضا التأكد من صحة البيانات الخاصة بك التي تم إدخالها حتي تتم عملية البحث بشكل صحيح وتظهر لك نتائج صحيحة.

بعد التأكد من وجود اسمك في الهيئة الانتخابية يجب عليك التوجه غدا بداية من الساعة الثامنة صباحا حتى الساعة الثامنة مساء وذلك للإدلاء بصوتك من خلال برنامج التصويت الإلكتروني والذي يسمح لك بالتصويت بعد إدخال بطاقة الهوية الخاصة بك وهي الوثيقة الوحيدة المعتمدة التي تسمح لك بممارسة حقك الإنتخابي.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.