أمريكا تفتح باب الهجرة إليها .. تعرف على الشروط والإجراءات المطلوبة
شروط وخطوات الهجرة إلى الولايات المتحدة الأمريكية

أعلنت سفارة الولايات المتحدة الأمريكية في القاهرة، أن بلادها قد فتحت باب الهجرة من أجل إستقبال 50 ألف شخص على مستوى العالم، وأكدت السفارة في البيان ان عمليات التقديم للهجرة مستمرة بدءاً من اليوم وحتى الـ 3 من نوفمبر المقبل.

وطالبت السفارة الأمريكية من المصريين ضرورة متابعة صفحة الفيس بوك الخاصة بها لمعرفة المعلومات الجديدة التي سوف تقدم يد المساعدة لراغبي الهجرة وتشرح لهم الشروط والإجراءات.

وقد أعلنت الولايات المتحدة الأمريكية أنها ستقوم بإصدار 50 ألف تأشيرة إقامة دائما عن طريق أسلوب السحب خلال السنة المالية 2017، من أجل تشجيع جميع المواطنين المؤهلين للدخول في هذا البرنامج على الهجرة والمشاركة فيه.

وقد نشرت وزارة الخارجية الأمريكية بعض الشروط والإرشادات التي يجب إتب اعها عن تقديم طلب الهجرة إلى الولايات المتحدة الأمريكية، موضحةً أن عملية إختيار المقبولين تتم بواسطة قرعة بجهاز الكمبيوتر.

ومن شروط التقديم على طلب هجرة إلى الولايات المتحدة ما يلي

أن يكون المتقدم حاصلاً على شهادة الثانوية العامة أو إحدى الشهادات الرسمية التي تعادلها، أو مارس العمل لمدة سنتين في الخمس سنوات الأخيرة في مهنة مصدق عليها من جانب وزارة الخارجية الأمريكية.

قاعدة البيانات الخاصة بالوزارة O*NET Online تعد هي المرجع الأساسي لتحديد من قدرة المتقدم على الهجرة من عدمه، وعليه فإن من لم يجد في نفسه هذه الشروط فعليه الإمتناع عن تقديم طلب الهجرة، للإطلاع على شروط وإجراءات الهجرة إلى الولايات المتحدة الأمريكية إضغط هنا.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. اني مهجره من الرمادي وخططف زوجي وعذبوه عذاب وآثار في جسده وههددوه في قتله فقرر أن يسافر خارج العراق وسافر إلى ألمانيا وبقيت انا واطفالي في العراق ولأن لا أملك شي عندي ثنين اطفال ارجو منكم الجوء إلى أمريكا

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.