رائحة الفم الكريهه سبب في العلاج من المرض الذي تسبب في وجود العلكة
رائحة الفم الكريهه

رائحة الفم الكريهه يعانى منها الكثير من الشخصيات ولايشترط أن يكون صغير في السن أو كبير، ولا يمكن أن يشخص فرد أن سبب وجود الرائحة هو وجود بقايا الطعام في الأسنان والكثير من مشاكل الأسنان الأخرى مثل وجود فطريات …إلخ.

رائحة الفم الكريهه سبب في أكتشاف المرض والعلاج منه

ونحكى لكم الآن قصة السيدة التي كانت تعاني من وجود رائحة الفم كريهه ولم تترك الأمر مثل بعض الناس لكنها قامت بإستخدام بعض المطهرات وغسول الفم والكثير من الأدوية الاخرى.

ولكن بعد إستخدام كل هذا لم تحصل على نتيجة ولم تذهب رائحة الفم الكريهه من حلقها، فأخذت قرار على الفور بالذهاب إلى الطبيب المختص وبعد التشخيص قام الأطباء بإستخراج هذا الشىء الموجود في الصورة الذي لم يتضح هل أنه حصى أم علكة؟، كان المرض  caseum tonsils.

مرض  caseum tonsils يمثل هذه الحصاة التي في الصورة التي تتكون بسبب تراكم الطعام ويتركز في مكان قريب من اللوزتين في الحلق ويسبب رائحة الفم الكريهه، ويجب ان نهتم بانفسنا إذا شعرنا بهذا ونذهب للطبيب المختص فوراً لأنه كان من الممكن أن يتضاعف المرض ويسبب نزلات صدرية أو إلتهاب للوزتين.

 

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. انا عندى المرض ده بس الدكتور ماعرفش يشخصه واعطانى مضادات حيويه كثيره بدون فائده جربت غسول للفم اسمه سن سولا كويس جدا وطلع العلكه الى فى الحلق بسهوله يخفف 5مل فى نصف كوب ماء

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.