وزير التربية و التعليم يصدر بياناً تحذيرياً هاماً للمعلمين.. ننشر التفاصيل
large-2224747526287446489

قامت وزارة التربية و التعليم صباح اليوم بإصدار كتاباً دورياً للمديريات التعليمية، وجه خلاله رسالة للمعلمين لحثهم على ضرورة تفعيل مجموعات التقوية لمواجهة الدروس الخصوصية، و تخفيف العبء عن الأسر المصرية و كذلك في سياق القرار الوزاري رقم 4 لسنة 2014، الذي ينص عل تفعيل مجموعات التقوية بدلاً من الدروس الخصوصية ابتداءً من أول أكتوبر 2015.

هذا و قد حذر وزير التربية و التعليم الدكتور “الهلالي الشربيني” المعلمين من ضرورة عدم مخالفة هذا القرار، مشيراً إلى أن الوزارة ستقوم بحملات تفتيشية مفاجئة على المدارس للتأكد من توافقها مع القرار الوزاري و ذلك تحت إشراف لجان من التوجيه المالي و الإداري للشؤون القانونية.

www.misr5.com/custom/ad.php" >

هذا و أشارت الوزارة بأنها ستختار المعلمين المتميزين للمشاركة في تفعيل مجموعات التقوية في المدارس، و سوف تقدم الوزارة لهم حوافز مرضية لتشجيعهم على بذل أقصى جهد في المشاركة في مجموعات التقوية، و حذر وزير التربية و التعليم المعلمين من اتخاذ مجموعات التقوية ستاراً للدروس الخصوصية داخل المدرسة.

و نوهت الوزارة إلى ضرورة أن يكون هناك لجنة للإشراف على مجموعات التقوية لمتابعة عملها و قيامها بواجبها على أكمل وجه، و متابعة المدرسة و التأكد و من عدم مغادرتها إلى بعد خروج جميع الطلاب منها و إغلاق مفاتيح الكهرباء و غلق باب المدرسة.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.