إسرائيل تشيد بشاب مصري ينشر فيديو في حب إسرائيل “ليه بتكره إسرائيل؟” حاز على 170 ألف مشاهدة!.. بالفيديو
شريف جابر

أشادت المواقع الإسرائيلية الرسمية و وسائل الإعلام العبرية بالشاب المصري “شريف جابر” الذي أعلن حبه لإسرائيل مبرراً تحول موقفه من شخص كاره لإسرائيل إلى شخص محب لها من خلال فيديو لقي رواجاً واسعاً ضمن وسائل الإعلام العربية و الإسرائليلة.

بحيث حقق الفيديو رواجاً عبر مواقع التواصل الاجتماعي و المواقع الإخبارية الإسرائيلية، و أشادت إسرائيل بموقف “جابر” من خلال تعليق موقع “المصدر” الإسرائيلي الذي صرح خلاله قائلاً:

 لن تجد شابا ً مسلماً عربياً يدافع عن دولة إسرائيل كل يوم جهارا على مواقع التواصل الاجتماعي، وينشر فيديو باسم «ليه بتكره إسرائيل؟»، يشرح فيه تحول موقفه من شخص كاره لإسرائيل لآخر مدافع عنها.

هذا و قد برر الشاب حبه لإسرائيل من خلال الفيديو الذي نشره و حاز على أكثر من 170 ألف مشاهدة، بحيث ذكر الشاب خلال الفيديو بأنه لم يخلق يحب إسرائيل و لكنه قام بفحص المعتقدات المتعلقة بالصراع العربي الإسرائيلي التي جعلت العرب يكرهون إسرائيل و يجعلونها دولة منبوذة في الشرق الأوسط.

و أضاف بأنه وجد العرب يكرهون إسرائيل نظراً لأنها قامت على جزء كبير من أرض فلسطين، و زعم بأن الدول جميعها أقيمت بهذا النحو مبرراً موقف إسرائيل! و تسائل: «ماذا لو كانت فلسطين اليوم قائمة بدل إسرائيل؟»!!.

و استشهد جابر من خلال إجابته على هذا السؤال بحال الدول العربية، مؤكداً بأن فلسطين لو قامت كما أراد العرب ستكون دولة تنتهك حقوق الإنسان، ضعيفة اقتصادياً و قدرتها على الإنتاج ضعيفة، و ذكر ابتكارات إسرائيل في مجال العلم مشيراً إلى أنها دولة اقتصادية تساهم في التطور و التقدم، و تدافع عن حقوق الإنسان و تحترم المرأة، قائلاً:

 «إنت لو كنت “بنت”! إسرائيل أفضل دولة للبنات!».

شاهد الفيديو:

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. علشان احتلت فلسطين …علشان احتلوا المسجد الاقصى ……..علشان احتلت سيناء ……علشان قتلت ابناء مصر فى بحر البقر وعلشان لها دور كبير فى تخريب مصر

  2. عيل ابن وسخة ، اولا: شكله ملحد ثانيا : متحيذ اوي لاسرائيل وباين انة مجند للموساد عشان يطلع يقول ،ثالثا : اه مصدر الاخبار والاحصائيات العظيمة ده كلها من مواقع اسرائيلية ده سياسستها تعطي ارقام واحصائيات وهم لبث الرعب في نفوس العرب وفعلا

  3. ابن القحبه ده صناعه جيده مثل الكلب اسلام البحيرى نار تنطفئ ويظهر كلب اخر اقسم بالله يا ناس ان ابن الزنا ده شيطان وراه شغل كبير من طرف معين واظن كلاب ابن اليهوديه وراء ذلك لانهم بكل الطرق يمهدون لاهاليهم خنازير صهيون واقسم بالله ان فيه خطه جهنمية لتدمير مصر وتشكيك كل فرد فى نفسه واهله ودينه وبلده احذرو الشياطين ماشيين بخطط منظمه لازم نحذر ونفكرو

  4. حسبى الله ونعم الوكيل فيك
    وان شاء الله تحشر يوم القيامة مع اليهود قتلة الانبياء
    والذين لا عهد لهم ولا رحمة فى قلوبهم

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.