الاستعلام فاتورة التليفون الارضى لشهر ديسمبر 2015 من موقع المصرية للاتصالات billing.te.eg
فاتورة التليفون الارضى 2015

فاتورة التليفون الأرضى

فاتورة التليفون الأرضى billing.te.eg – بدأت شركة المصرية للاتصالات في خطوة مميزة لارضاء عملائها و التحسين من جودة خدماته في جمهورية مصر التي يترأسها المشير محمد عبد الفتاح السيسي بتطبيق خدمة الاستعلام عن فاتورة التليفون المنزلى منذ مدة  و الدفع انلاين ايضا .

و يمكن لكل من يستعملون التليفون المنزلي من معرفة فاتورة التليفون الارضى عن طريق موقع المصرية للاتصالات billing.te.eg , الذي يشتغل 24/24 فقط عبر خطوات و لوازم بسيطة مثل الاسم و كود المنطقة و رقم التليفون المنزلى بعدها تعرض لك تفاصيل المبلغ التي وجب تسديده للمصرية للاتصالات .

و يقدم موقع المصرية للاتصالات هذه الخدمة للتخفيف عن المواطنين في جمهورية مصر للتخفيف عنهم من عناء الذهاب الى سنترال الشركة من تم الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضى شهر ديسمبر و سدادها ، فخدمة الشركة عبر النت تسهل كل شيء فقط من منزلك يمكنك اداء فاتورة التليفون المنزلى  billing.te.eg .

كيفية الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضى

في هذه الفقرة على موقع مصر فايف سوف نعرض عليكم كيفية معرفة فاتورة التليفون  الارضى الخاصة بشهر ديسمبر و سدادها عبر الانترنيت بموقع المصرية للتصالات ، فحين الدخول لموقع billing.te.eg ,فتظهر لك صفحة بها ثلات خانات ، الاولى : استعلم برقم التلفون ، الثانية : استعلم برقم الحساب ، الثالتة : استعلم عن الرقم الجديد و هدة الخانة لا تهمنا .

معرفة فاتورة التليفون الارضى لشهر ديسمبر 2015 من موقع المصرية للاتصالات billing.te.eg
معرفة فاتورة التليفون الارضى

و بعد الاستعلام عن فاتورة التليفون  الارضى لشهر ديسمبر تظهر لك جميع الرسوم الخاصة بالفاتورة هكذا حتى تتأكد انك تقوم بالمهمة بدون اي مشاكل على موقع المصرية للاتصالات billing.te.eg .

الاستعلام فاتورة التليفون الارضى لشهر ديسمبر 2015 من موقع المصرية للاتصالات billing.te.eg
الاستعلام فاتورة التليفون الارضى

موقع المصرية للاتصالات billing.te.eg

نقدم لكم موقع المصرية للاتصالات الرابط الرسمي و الوحيد الموجود على النت الذي يضمن لك معرفة فاتورة التليفون  الارضي لشهر ديسمبر فقط عن طريق كود المنطقة و رقم التلفون تليها خطوة الضغط على ايقونة اعرض الفواتير .

و الطريقة الثانية للاستعلام عن فاتورة التليفون المنزلى من نفس الموقع و نفس الرابط و هذه المرة عن طريق وضع رقل الحساب بالمكان المخصص بعدها نضغط على نفس ايقونة العملية الاولى و مبروك عليك , و يمكنك ايضا دفع فاتورة  التليفون المنزلي فقط عبر البطاقة الائتمانية  .

معرفة فاتورة التلفون الارضى لشهر ديسمبر 2015 من موقع المصرية للاتصالات billing.te.eg
موقع المصرية للاتصالات billing.te.eg

عروض المصرية للاتصالات 2015

يقدم موقع المصرية للاتصالات الى جانب استعلام فاتورة التليفون الارضى لشهر ديسمبر مجموعة من العروض في كل المجالات : الانترنيت ، المكالمات سواء الدولية او المحلية ايضا , و يمكنك معرفة تفاصيل اكثر فقط عبرر موقع الشركة  te.eg/home , الى جانب الرقم  111 المخصص لاستقبال مشاكل و استفسارات المستخدمين .

موقع المصرية للاتصالات

 فاتورة التليفون الارضي لشهر ديسمبر 2015

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.