وزير التربية والتعليم: جدول زمنى لتحقيق كافة مطالب المعلمين الخاصة بزبادة الأجور
وزير التربية والتعليم الدكتور الهلالي الشربيني

أعلن وزير التربية والتعليم الدكتور الهلالي الشربيني أن المعلم هو الأساس في إصلاح وتطوير منظومة التعليم في مصر وهو العمود الفقري لهذه المنظومة، وأن نجاح منظومة التعليم في مصر مرهون بالمعلم.

ووجهة وزير التربية والتعليم كلماته للمعلمين قائلاً:-

أنني أوجه تقديري واحترامي لجميع أبنائي وأخواني المعلمين في جميع المحافظات المصرية، وأنني أعدكم بأنني سوف أتواصل معكم خلال المرحلة المقبلة من أجل معرفة كافة مطالبكم مع وضع جدول زمني لتحقيق كل هذه المطالب.

وأكد وزير التربية والتعليم أن صوت المعلمين لابد أن يصل إلي وزارة التربية والتعليم ولهذه فقد كلفت المسئولين داخل وزارة التربية والتعليم بإنشاء موقع خاص من أجل التواصل مع المعلمين وموقع أخر من أجل التواصل مع الطلاب وأولياء أمورهم وأنه سوف يتم الإعلان عن روابط هذه المواقع الإلكترونية في المديريات التعليمية وإداراتها المختلفة بعد إجازة عيد الأضحي المبارك.

وكشف وزير التربية والتعليم على أن تلك المواقع ستكون مهمتها أيضاً بالاضافة إلى التواصل مع المعلمين والطلاب وأولياء الأمور استطلاع الآراء من جانب المعلمين والطلاب وأولياء الأمور حول كيفية تطوير وإصلاح منظومة التعليم في مصر.

ونهاية هنأ وزير التربية والتعليم المعلمين والطلاب وأولياء الأمور بمناسبة حلول العام الدراسي الجديد الذي سيبدأ يوم 28 سبتمبر 2015.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.