موعد مباراة الأهلي وأورلاندو بايريتس اليوم والقنوات الناقلة
مباراة الأهلي وأورلاندو

مباراة الاهلى وأورلاندو، تقام مباراة الأهلي وأورلاندو ضمن مباريات الدور قبل النهائي من بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية لهذا العام 2015، اليوم السبت القادم الموافق 26 سبتمبر في تمام الساعة السادسة مساءً، ويسعى الأهلي لاقتناص الثلاثة نقاط من أجل التأهل للمباراة النهائية وإرضاء جماهيره.

مباراة الأهلي وأورلاندو

حيث يدخل الأهلي هذه المباراة تحت شعار البديل عن الفوز، خاصة وأن الأهلي هذا العام اخفق فقد الفوز ببطولة الدوري الممتاز التي تعد البطولة المفضلة لجماهيره، وفشل أيضا في الفوز بكأس مصر بعد هزيمته من غريمه التقليدي نادي الزمالك بنتيجة 2/0.

كما يسعى فريق وأورلاندو بايريتس الجنوب أفريقي للفوز بتلك المباراة لا سيما وأنها مقامة على أرضه، حيث يريد أورلاندو تعويض خسارته التي تلقها من فريق الزمالك بنتيجة 4/1.

فمباراة الأهلي وأورلاندو ستكون هامة ومصيرية ولا تقبل القسمة على اثنين.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وأورلاندو

تقام مباراة الأهلي وأورلاندو اليوم السبت القادم الموافق 26 سبتمبر في تمام السادسة مساءا، وتنقل المباراة مباشرة على قناة بي ان سبورت HD 8 الفضائية بتعليق الكابتن عصام عبده، بالإضافة لقناة النادي الأهلي التي تنقل فعاليات المباراة صوتيا فقط.

أما عن التشكيل المتوقع للنادي الاهلي أمام أورلاندو فسيتكون من شريف إكرامى في حراسة المرمي ، احمد فتحى وسعد سمير ومحمد نجيب وصبرى رحيل في خط الدفاع ، بينما يتكون خط الوسط من صالح جمعه وحسام عاشور وعبد الله السعيد ومؤمن زكريا ورمضان صبحى، وفي الهجوم جون أنطوى.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.