سابك : بدء التقديم للدفعتين 12 و 13 في برنامج مشروع سابك لسعودة المقاولين
سابك

أعلنت شركة سابك، اليوم الخميس، عن بدء التقديم في برنامج “سابك لسعودة وظائف المقاولين”، لخريجي الثانوية العامة والبلوم والجامعات، الذين تقل أعمارهم عن 25 سنة .
وأشارت “سابك” إلى أن الوظائف المستهدفة، هي مساعد إداري، مشغل، مشغل معدات ثقيلة “كرين – رافعة شوكية”، فني ميكانيكا، فني كهرباء، فني آلات دقيقة، فني لحام، فني تركيب أنابيب، فني خراطة .
وأوضحت “سابك” أن مدة البرنامج هي 3 سنوات على ثلاث مراحل، وأنه سيتم تعيين المتقدمين على بند متدرب بعقد تدرج مع بداية برنامج المشروع، وتشمل المرحلة الأولى من التدريب تعليم اللغة الانجليزية في المعاهد والكليات التابعة للهيئة الملكية، أما المرحلة الثانية فتتعلق بالتدريب الفني في المعاهد والكليات التابعة للهيئة الملكية في مدينتي الجبيل وينبع الصناعيتين.
وأفادت “سابك” أن المتدرب يحصل خلال فترة التدريب على مكافأة شهرية قدرها 3000 ريال مقدمة مناصفة بين صندوق تنمية الموارد البشرية وشركات المقاولين العاملين لدى سابك، بالاضافة للسكن والرعاية الطبية .
وحدد يوم الأحد الموافق 4 أكتوبر 21-12-1436 المقبل، آخر موعد لقبول طلبات التقديم من خلال الرابط التاليhttps://apps.sabic.com/scsp/Applicant/TermsConditions.aspx

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.