آخر أخبار مصر اليوم الأربعاء أهم الأخبار المصرية 23 سبتمبر 2015 – تحديث مستمر لآخر أخبار مصر
أخبار مصر

تحديث الساعة الثانية ظهرا لأهم وآخر أخبار مصر اليوم الأربعاء الموافق 23 سبتمبر لعام 2015 نطلعكم عليها متابعينا، وذلك من خلال جولتنا الإخبارية اليومية، ونبدأ أهم وآخر أخبار مصر اليوم بعفو رئاسي عن 100 سجين، مشاركة رئيس الجمهورية في اجتماعات الجمعية العامة للأمم المتحدة.

افتتاح مبنى فندقي في مدينة الطلبة بداية العام الدراسي الجديد، تشكيل فرق فنية للتعامل مع أعطال الطاقة الكهربائية خلال العيد، إعلان حالة الطوارئ بكافة قطاعات الشركة القابضة لمياه الشرب.

تكثيف التواجد الأمني في كافة أنحاء الجمهورية، انخفاض أسعار الدولار اليوم في مصر، انخفاض أسعار الذهب اليوم في مصر، طقس اليوم حار على القاهرة والوجه البحري مائل للحرارة على السواحل الشمالية.

ونترككم الآن زوار موقع مصر فايف مع النشرة الإخبارية المفصلة، والتي نعرض فيها آخر أخبار مصر العاجلة اليوم الأربعاء الموافق 23 سبتمبر 2015، وذلك من خلال التحديث المستمر لأهم وآخر أخبار مصر على مدار اليوم.

آخر أخبار مصر اليوم الأربعاء 23 سبتمبر 2015

عفو رئاسي عن 100 سجين

أصدر رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي قرارا يتضمن العفو عن مائة سجين، كما كلف وزير الداخلية بالإفراج عن كافة السجناء المعفى عنهم اليوم.

مشاركة رئيس الجمهورية في اجتماعات الجمعية العامة للأمم المتحدة

سيقوم رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي غدا بالتوجه إلى الولايات المتحدة الأمريكية؛ وذلك للمشاركة في الاجتماعات الخاصة بالجمعية العامة للأمم المتحدة.

افتتاح مبنى فندقي في مدينة الطلبة بداية العام الدراسي الجديد

صرح المشرف على المدن الجامعية التابعة لجامعة عين شمس الدكتور طايع عبد اللطيف عن افتتاح المبنى الفندقي في مدينة الطلبة والطالبات مع بداية العام الدراسي الجديد، بأسعار تتراوح من ألف وثلاثمائة جنيها إلى ألفي جنيه، وذلك لإقامة الطالب الواحد.

تشكيل فرق فنية للتعامل مع أعطال الطاقة الكهربائية خلال العيد

صرحت وزارة الكهرباء والطاقة المتجددة عن توفير مولدات احتياطية، وكذلك تشكيل فرق فنية؛ لسرعة التعامل مع أعطال الطاقة الكهربائية، تجنبا لانقطاع الخدمة خلال عيد الأضحى المبارك.

إعلان حالة الطوارئ بكافة قطاعات الشركة القابضة لمياه الشرب

صرح أحد المصادر المسئولة بالشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي عن إعلان حالة الطوارئ في كافة القطاعات التابعة لها؛ استعدادا لقدوم عيد الأضحى المبارك، كما أعلنت أيضا وزارة البيئة حالة الطوارئ؛ وذلك لمكافحة تلوث الهواء خلال أيام العيد.

تكثيف التواجد الأمني في كافة أنحاء الجمهورية

صرح أحد المصادر الأمنية عن تكثيف التواجد الأمني في كافة أنحاء الجمهورية، ويأتي هذا في إطار استعدادات وزارة الداخلية لتأمين البلاد خلال أيام عيد الأضحى المبارك.

انخفاض أسعار الدولار اليوم في مصر

سجل الدولار الأمريكي انخفاضا ملحوظا في الأسعار المتداولة بالسوق السوداء اليوم، وذلك مع قدوم عيد الأضحى المبارك، كما يواصل الحفاظ على استقراره في البنوك المصرية حتى الآن.

انخفاض أسعار الذهب اليوم في مصر

انخفاض أسعار الذهب اليوم بجميع أسعار أعيرته المتداولة بالأسواق المصرية، حيث سجل سعر كيلو الذهب اليوم في الأسواق المصرية 283235.04 جنيها مصريا، كما سجل عيار 24 اليوم 283.24.

طقس اليوم حار على القاهرة والوجه البحري مائل للحرارة على السواحل الشمالية

يسود اليوم طقس حار على القاهرة والوجه البحري حتى شمال الصعيد، مائل للحرارة على السواحل الشمالية، حيث تصل درجة الحرارة العظمى في محافظة القاهرة اليوم إلى 36 درجة.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. عايز اعرف من هم المستفيدون من قرأ زياده طبيعه العمل للمتقاعدين العسكرين هل كل المعاشات العسكرية ولا المعاشات ال لسه خا جين في شهر يوليو 2015

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.