آخر أخبار مصر اليوم الثلاثاء أهم الأخبار المصرية 22 سبتمبر 2015 – تحديث مستمر لآخر أخبار مصر
أخبار مصر

تحديث الساعة الثامنة مساءا لأهم وآخر أخبار مصر اليوم الثلاثاء الموافق 22 سبتمبر لعام 2015 نطلعكم عليها متابعينا، وذلك من خلال جولتنا الإخبارية اليومية، ونبدأ أهم وآخر أخبار مصر اليوم بتأكيد رئيس الجمهورية بضرورة تطبيق السلام خلال اتصال هاتفي مع نظيره الفرنسي، تفقد رئيس أركان حرب القوات المسلحة تدريبات الشرطة العسكرية.

تفقد وزير الداخلية أقسام الشرطة بمحافظة الجيزة، لقاء رئيس مجلس الوزراء بمحافظ البنك المركزي، مصرع 4 أشخاص في حادث تصادم بالطريق الصحراوي الشرقي، تفقد وزير النقل مشروع مترو مصر الجديدة.

www.misr5.com/custom/ad.php" >

بدء نقل حجاج بيت الله الحرام إلى جبل عرفات، تأمين خطوط السكة الحديد ومترو الأنفاق خلال عيد الأضحى، مشاركة مصر في اجتماعات الجمعية العامة للأمم المتحدة، تشكيل لجان لمراقبة الدعاية الانتخابية.

استقرار أسعار الدولار اليوم في مصر، انخفاض أسعار الذهب اليوم في مصر، طقس اليوم حار على القاهرة والوجه البحري مائل للحرارة على السواحل الشمالية.

ونترككم الآن زوار موقع مصر فايف مع النشرة الإخبارية المفصلة، والتي نعرض فيها آخر أخبار مصر العاجلة اليوم الثلاثاء الموافق 22 سبتمبر 2015، وذلك من خلال التحديث المستمر لأهم وآخر أخبار مصر على مدار اليوم.

آخر أخبار مصر اليوم الثلاثاء 22 سبتمبر 2015

تأكيد رئيس الجمهورية بضرورة تطبيق السلام خلال اتصال هاتفي مع نظيره الفرنسي

أكد رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي على ضرورة تطبيق السلام ومواجهة الإرهاب في منطقة الشرق الأوسط، وذلك خلال اتصال هاتفي مع رئيس دولة فرنسا.

تفقد رئيس أركان حرب القوات المسلحة تدريبات الشرطة العسكرية

تفقد رئيس أركان حرب القوات المسلحة المصرية الفريق محمود حجازي تدريبات قوات الشرطة العسكرية والقوات الخاصة؛ للاطمئنان على الاستعداد القتالي للأفراد وجاهزية قوات الجيش المصري لحماية البلاد ومواجهة الإرهاب.

تفقد وزير الداخلية أقسام الشرطة بمحافظة الجيزة

تفقد وزير الداخلية اللواء مجدي عبد الغفار عددا من أقسام الشرطة والشوارع الرئيسية في محافظة الجيزة؛ وذلك للاطمئنان على الحالة الأمنية واستعدادات القوات لقدوم عيد الأضحى المبارك.

لقاء رئيس مجلس الوزراء بمحافظ البنك المركزي

التقى اليوم رئيس مجلس الوزراء المهندس شريف إسماعيل بمحافظ البنك المركزي هشام رامز؛ لبحث العديد من الملفات والقضايا الخاصة بقطاع الاقتصاد في مصر، كما التقى أيضا برئيس اتحاد الإذاعة والتليفزيون.

مصرع 4 أشخاص في حادث تصادم بالطريق الصحراوي الشرقي

صرح أحد المصادر التابعة لوزارة الصحة في محافظة قنا عن مصرع أربعة أشخاص وإصابة تسعة عشر شخصا آخرين في حادث تصادم سيارة نقل بأخرى ميكروباص في الطريق الصحراوي الشرقي قنا – سوهاج.

تفقد وزير النقل مشروع مترو مصر الجديدة

تفقد صباح اليوم وزير النقل الدكتور سعد الجيوشي الموقع الخاص بتنفيذ مشروع المترو في منطقة مصر الجديدة؛ وذلك للاطمئنان على سير تنفيذ الأعمال في المشروع، كما صرح وزير النقل عن تأجيل افتتاح طريق العالمين – وادي النطرون.

بدء نقل حجاج بيت الله الحرام إلى جبل عرفات

صرح أحد المصادر المسئولة بوزارة التضامن الاجتماعي عن توفير مائتين وعشرين أتوبيسا لنقل حجاج بيت الله الحرام إلى جبل عرفات، على أن يبدأ نقل الحجاج اليوم في تمام الساعة العاشرة صباحا.

تأمين خطوط السكة الحديد ومترو الأنفاق خلال عيد الأضحى

صرح مدير الإدارة العامة لشرطة النقل والمواصلات اللواء محمد يوسف عن التأمين الكامل لخطوط السكة الحديد وخطوط مترو الأنفاق وأتوبيسات هيئة النقل العام ومراسي المراكب النيلية خلال أيام عيد الأضحى المبارك.

مشاركة مصر في اجتماعات الجمعية العامة للأمم المتحدة

صرح وزير البيئة الدكتور خالد فهمي عن بحث الوزارة في الوقت الحالي الاستعدادات الخاصة بمشاركة جمهورية مصر العربية في اجتماعات الجمعية العامة للأمم المتحدة.

تشكيل لجان لمراقبة الدعاية الانتخابية

صرح أحد المصادر المسئولة باللجنة العليا للانتخابات عن تشكيل لجان تختص بمراقبة الدعاية لانتخابات مجلس النواب، وكذلك رصد المخالفات التي قد تصدر عن بعض المرشحين.

استقرار أسعار الدولار اليوم في مصر

استقرار أسعار الدولار المتداول اليوم في البنوك المصرية، فقد وصل سعر شراء الدولار الأمريكي اليوم إلى 7.78 مقابل الجنيه المصري، كما سجل سعر بيع الدولار 7.83 مقابل الجنيه المصري.

انخفاض أسعار الذهب اليوم في مصر

انخفاض أسعار الذهب اليوم بجميع أسعار أعيرته المتداولة بالأسواق المصرية، حيث سجل سعر كيلو الذهب اليوم في الأسواق المصرية 285486.74 جنيها مصريا، كما سجل عيار 24 اليوم 285.49.

طقس اليوم حار على القاهرة والوجه البحري مائل للحرارة على السواحل الشمالية

يسود اليوم طقس حار على القاهرة والوجه البحري حتى شمال الصعيد، مائل للحرارة على السواحل الشمالية، حيث تصل درجة الحرارة العظمى في محافظة القاهرة اليوم إلى 37 درجة.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.