نتيجة تنسيق الدبلومات الفنية 2015 ظهرت الآن على بوابة الحكومة المصرية
تنسيق الدبلومات الفنية 2015

كشف مصدر مطلع بمكتب التنسيق انه سيتم إعلان نتيجة تنسيق طلاب دبلومات الشهادات الفنية نظام الثلاث سنوات والخمس سنوات، مساء اليوم الأحد، على موقع بوابة الحكومة المصرية – خدمات تنسيق القبول بالكليات والمعاهد، بجميع فروعها صناعي – زراعي – تجاري .

تنسيق الدبلومات الفنية 2015

وكان سيد عطا رئيس قطاع التعليم بوزارة التعليم العالى، قد أكد في تصريح سابق يوم أمس أن الإعلان عن نتيجة تنسيق الدبلومات الفنية 2015 سيكون يوم الأحد الموافق 20 سبتمبر، على  أن يتم إعلان كافة نتائج التنسيق قبل إجازة عيد الأضحى .

نتيجة تنسيق الدبلومات الفنيه

وكان تأخر الإعلان عن نتيجة تنسيق طلاب التعليم الفني، قد أثار استياء الطلاب والأولياء، مطالبين الوزارة الاهتمام بهذه الشريحة .

تحديث الاثنين 21 سبتمبر 10:27

ذكر سيد عطا، رئيس قطاع التعليم بوزارة التعليم العالى والمشرف على التنسيق، في تصريح صحفي إنهسيتم إعلان نتيجة تنسيق طلاب الشهادات المعادلة والدبلومات الفنية اليوم الاثنين أو غدا الثلاثاء، مؤكدا استمرار القائمين على موقع التنسيق في عملهم لساعات متأخرة من الليل، مشيرا إل أن عملية تنسيق الطلاب مرت بدون أي مشكلات .

تحديث الاثنين 21 سبتمبر 19:33

كشف مصدر مسئول بمكتب التنسيق في تصريح غير رسمي، أن نتيجة تنسيق الدبلومات الفنية سيتم اعلانها على موقع بوابة الحكومة المصرية، مساء اليوم أو صباح الغد الثلاثاء، عقب انتهاء أعمال القائمين على تحضير النتيجة .

تحديث الثلاثاء 22 سبتمبر 09:31

عبر طلاب وطالبات الدبلومات الفنية عن استيائهم من عدم إعلان نتيجة تنسيق الدبلومات الفنية، رغم تصريحات المسئولين بظهورها اليوم الثلاثاء على الموقع الالكتروني لبوابة الحكومة المصرية .

تنسيق الشهادات المعادلة 2015

وكان سيد عطا، رئيس قطاع التعليم بوزارة التعليم العالى، والمشرف على التنسيق، أكد في تصريح صحفي إعلان نتيجة الشهادات المعادلة مساء يوم أمس، على أن يتم اإعلان عن تنسيق الدبلومات الفنية اليوم الثلااثاء .

تحديث الثلاثاء 22 سبتمبر 14:02

نتيجة الدبلومات الفنية 2015

بعد طول انتظار طلاب الدبلومات الفنية، ظهرت الآن نتيجة تنسيق “الدبلومات الفنية” على الموقع الالكتروني الخاص بخدمات تنسيق الكليات والمعاهد على الرابط التالي : http://www.tansik.egypt.gov.eg/application/ .

.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. والله عيب لما تقول خططنا تمهيد التعليم الفني واناو رمين التعليم الفني دة عيب لما يبقي وزير جديد ويقول كلمة ويرجع فيها

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.