نشطاء فيس بوك| يسخرون: وزير التعليم الجديد «ساقط إملاء» و تعليقات أخرى ساخرة.. شاهد الصور
وزير التربية و التعليم

تولى الدكتور “الهلالي الشربيني” منصب وزارة التربية و التعليم و التعليم الفني، حيث قام بتأدية اليمين الدستورية صباح اليوم أمام الرئيس عبد الفتاح السيسي في حكومة “شريف اسماعيل”، و قد أثار اختيار “شريف اسماعيل” لـ “الشربيني” كوزيراً للتربية و التعليم جدلاً واسعاً على مواقع التواصل الاجتماعي خاصة “الفيس بوك”.

حيث ظهر حساب على “فيس بوك” منسوباً لوزير التربية و التعليم الجديد، أثار ضجة واسعة جداً بين نشطاء الفيس بوك و تويتر، حيث قام بعض النشطاء بالتعليق على المنشورات في الحساب بسخرية واسعة، و ذلك نظراً للأخطاء الإملائية التي ظهرت بشكل واضح في المنشورات الموجودة على الحساب.

حيث علق أحدهم قائلاً:

 «السيد وزير التربية والتعليم الجديد بيتلخبط بين ال (ذ) وال (ز) وده يدل أنه حاسس بمعاناة أبنائه طلبة ثالثة ابتدائي».

و لقيت التدوينات المنشورة على حساب وزير التربية و التعليم تعليقات ساخرة جداً، و من أبرز منشورات الحساب: «إذا كنت خايف من من بكره، نااااااااام ومتقومش إلا بعد بكره»، فعلقت إحدى نشطاء الفيس بوك قائلة: «وزير التربيه والتعليم.. بس كده»!!.

و بعد الهجوم الساخر من نشطاء التواصل الاجتماعي على منشورات الحساب الذي يحمل اسم وزير التربية و التعليم تم حذف هضا احساب فوراً
CPRhVoDWUAAFeIm CPRhWz3WoAEgfeR CPRWju4W8AAyssC

تحديث:

علق وزير التربية و التعليم الدكتور “الهلالي الشربيني” على السخرية و تعليقات النشطاء على منشورات الفيس بوك في الحساب الذي يحمل اسمه قائلاً:

 “لم أتأكد من أن هذا الحساب خاص بي أم لا ولم أدخل الفيس منذ فترة علشان أنا فى الوزارة وبعقد اجتماعات مع المسئولين”.

و أضاف وزير التعليم قائلاً: حتى لو كان الحساب خاص بي ، فيجب الالتفات إلى مؤهلاتي العلمية و مشاركاتي في الفعاليات و المؤتمرات العلمية فأنا أستاذ تخطيط و إدارة تعليمية، و أكد بأنه حتى لو تم إيجاد بعض الكلمات كتبت بشكل خاطئ فهذا وارد و من المتوقع أن تكون الأحرف تداخلت ببعضها.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.