موعد مباراة كأس السوبر المصري 2015 بين الأهلي والزمالك والقنوات الناقلة
الأهلي-والزمالك

تحديث: القنوات الناقلة لمباراة السوبر المصري بين الأهلي والزمالك بالأسفل.

قمة كروية بين قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك بمسابقة كأس السوبر المصري 2015 والتي من المقرر إقامتها قبل انطلاق مباريات الدوري العام المصري بموسمه الجديد 2015-2016، حيث من المنتظر مشاهدة لقاء الأهلي والزمالك بكأس السوبر.

وتنص لائحة المسابقات على أنه في حالة وصول بطل الدوري لنهائي مسابقة الكأس والفوز بالبطولة فتقام المباراة على كأس السوبر بينه وبين ثاني فرق الدوري وهو في كلي الحالتين سيكون النادي الأهلي حيث أنه هو وصيف بطولة الدوري عن الموسم الماضي، وفى ذات الحين هو وصيف بطل كأس مصر.

وتستضيف دولة الإمارات العربية المتحدة كأس السوبر المصري المقرر إقامتها غدا الخميس 15 أكتوبر المقبل 2015ـ ، وقبل انطلاق الموسم الكروي الجديد، واستعدت الإمارات بالفعل للمباراة التي من المؤكد أنها ستشهد حشد جماهير كبير من المصريين العاملين والمقيمين بالإمارات، بخلاف المحبين للكرة المصرية من أبناء الشعب الإماراتي الشقيق.

وأشار اتحاد الكرة المصري في وقت سابق لاسم ملعب إقامة مباراة كأس السوبر المصري بين الأهلي والزمالك، وهو ملعب الشيخ هزاع بن زايد بنادي العين الإماراتي.

توقيت إذاعة مباراة كأس السوبر بين الأهلي والزمالك

تحديث 12-10-2015

توقيت إذاعة مباراة الكلاسيكو بين الأهلي والزمالك للتنافس على لقب كأس السوبر المصري والتي ستذاع على ملعب هزاع بدولة الإمارات العربية المتحدة كالتالي:

بطولة كأس السوبر المصرى 2015
الخميس الموافق 15 أكتوبر 2015
  الساعة6:00 مساءً بتوقيت مصر ، 4 عصراً بتوقيت الإمارات.
Al Ahly SC X Zamalek SC
Egyptian super cup 2015
Thusday 15 Oct 2015
HBZ Stadium
6:00 PM

القنوات الناقلة لمباراة كأس السوبر الأهلي والزمالك

أعلنت قناة تن تي في TEN TV الفضائية، عن مفاجأة كبيرة لعشاق كرة القدم المصرية بإذاعتها قمة كأس السوبر،  المباراة المرتقبة بين قطبي الكرة المصرية بين الأهلي والزمالك، وأشارت لقيام تن تي في بتقديم تغطية خاصة لانفرادها الجديد واستوديو تحليلي بقيادة الإعلامي مدحت شلبي بداية من الساعة الواحدة يوم الخميس المقبل.

تحديث 14 -10-2015

القنوات التي أعلنت عن نقلها مباراة كأس السوبر المصري حتى الآن هي:

  • أبوظبي الرياضية 1، HD
  • النيل للرياضة
  • قناة الحياة 1،2
  • بخلاف قناة تن تي في

حيث ستقوم هذه القنوات ببث مباراة نهائي كأس السوبر المصري المقامة غداً الخميس 15 أكتوبر في تمام الساعة السادسة بتوقيت القاهرة، ويسبق نقل أحداث المباراة تقديم استوديو تحليلي للمباراة الجماهيرية الكبيرة بأرض دولة الإمارات، وستقدم دولة الإمارات هدية مالية قيمة للفائز بلقب البطولة، وتم الإعلان عن نفاذ تذاكر المباراة، مما يشير لحضور جماهيري منقطع النظير.

معلقين مباراة كأس السوبر المصري

  • المعلقین : مدحت شلبي (TEN TV).
  • علي سعيد الكعبي – عصام عبده (أبو ظبي الریاضیة).
  • محمود بكر (الحباة1).
  • حازم الكاديكي (الحباة2).

تحديث 8-10-2015

يستعد قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك لخوض أحد مباريات الكلاسيكو المصري ضمن مسابقة كأس السوبر، ويدخل الفريقين المباراة بعد خسارة مدوية وإخفاقات بمسابقة كأس الاتحاد الإفريقي، نتج عنها إقالة الجهاز الفني للنادي الأهلي الذي يبحث عن مدرب جديد، وسيتولى الكابتن عبد العزيز عبد الشافي قيادة الأهلي خلال قمة كأس السوبر بالإمارات.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.