تعرف على موعد نهائي كأس مصر 2015 الأهلي والزمالك
الاهلى والزمالك

نقدم لكم موعد نهائي بطولة كأس مصر 2015 والتى تقام مباراتها النهائية بين فريقي الأهلي والزمالك، حيث يسعي الأهلي للحصول على البطولة من أجل تعويض خسارة الدوري الممتاز فيما يسعي الزمالك للفوز على الاهلي والحصول على بطولة كأس مصر للخروج من الموسم ببطولتين كاملتيين ولكسر عقدة الخسارة من الأهلي فى المباريات الأخيرة .

موعد مباراة نهائي كأس مصر 2015 بين الأهلي والزمالك .

من المنتظر أن تقام مباراة نهائي كأس مصر بين الأهلي والزمالك يوم الإثنين 21/9/2015 فى تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة، ومن المنتظر ان تقوم قناة النيل الرياضية بنقل المباراة على الهواء مباشرة ويسبقه بساعتين على الأقل ستديو تحليلي لكل أجواء المباراة النهائية لبطولة كأس مصر .

الزمالك يسعي للإستعداد بقوة .

فى الوقت الذي يسعي فيه الزمالك الخروج سريعا من مباراة سموحة التى عبرها بصعوبة من خلال ضربات الترجيح وبدا على اللاعبين ضعف اللياقة البدنية لهم وخاصة لباسم مرسي ومحمود كهرباء .

الأهلي يحاول إثبات تفوقه على الزمالك .

على الجانب الاخر يسعي فتحي مبروك لإثبات تفوقه على الزمالك فى المباريات الأخيرة وإنتزاع بطولة كأس مصر لإثبات أن الأهلي لم يخرج هذا الموسم خال الوفاض بعد خسارة الدوري المصري، ويسعي مبروك لإثبات قدرته لإدارة النادي الأهلي خاصة بعد ثقة مجلس الإدارة وتوقيع عقد معه لمدة موسم بعد تجدد الأقاويل عن إستجلاب مدير فني

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.