أخبار الزمالك اليوم الخميس 9/17: آخر اخبار نادي الزمالك وأخبار القلعة البيضاء
الزمالك

عن آخر أخبار فريق الزمالك المصري نستحضر في موضوعنا المتجدد كل ما يدور حول القلعة البيضاء من أخبار النادي من لاعبين وصفقات وحول الإدارة كذلك والجمهور العريق من كل الصحف التي تتجدد باستمرار ومن أهم المصادر المطلعة والقريبة من أسوار النادي المصري . وإليكم تفاصيل أهم العناوين خلال هذا اليوم .

إسماعيل يوسف ينفي إصابة أيمن حفني

أعلن إسماعيل يوسف مدير الكرة بنادي الزمالك أن لاعب نادي الزمالك أيمن حفني غير مصاب، وأن اللاعب سيشارك في مباراة الزمالك  أمام النجم الساحلي وذلك في يوم 27 من شهر سبتمبر وذلك ضمن مباريات بطولة الكونفدرالية، حيث غاب اللاعب عن التواجد في قائمة نادي الزمالك المشاركة في مباراة الزمالك أمام نادي سموحة.

إعلان أسماء الحكام لمباراة الزمالك أمام النجم الساحلي

أعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “الكاف” أسماء الحكام المشاركين في مباراتى الذهاب والعودة لنادي الزمالك أمام نادي النجم الساحلي التونسي، وذلك في بطولة الكونفدرالية، حيث سيحكم مباراة الذهاب الحكم بيرنارد كاميل، أما في مباراة العودة سيحكمها الحكم الشهير بكاري بابا.

إعلان اتحاد لملعبى نهائي كأس مصر والكونفدرالية

أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم أن المباراة المحتملة بين الأهلي والزمالك في نهائي بطولة الكونفدرالية ستقام على ملعب برج العرب بالاسكندرية، أما عن نهائي كأس مصر صرح عضو بالاتحاد قائلا ” المباراة النهائية للكأس ستقام بدون حضور الجماهير، وحصلنا على الموافقات الأمنية بإقامتها على ملعب بتروسبورت”.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.