سعر الدولار اليوم : الدولار يسجل 8.75 جنيه في السوق السوداء “محدث”

سعر الدولار اليوم : الدولار يسجل 8.75 جنيه في السوق السوداء “محدث”
العملة الأمريكية

سعر الدولار اليوم – انتعشت السوق السوداء للعملات اليوم في مصر، وارتفع سعر صرف الدولار الأمريكي بعد حالة استقرار خلال الفترة الماضية، بينما شهدت السوق الرسمية استقرارا نسبيا وبلغ سعر الورقة الخضراء بالبنوك 7.78 جنيه للشراء، و7.83 جنيه للبيع .

سعر الدولار اليوم فى مصر

وأرجع متعاملون أسباب ارتفاع العملة الأمريكية في السوق الموازية، لموسم الحج الحالي وزيادة الطلب على الريال السعودي والدولار الذي سجل اسعارا متفاوتة تراوحت بين 8.19 و 8.25 جنيه في بعض المحافظات .

وأكدت شركات الصرافة أن موجة الارتفاعات الأخيرة في سعر صرف الدولار، دفعت مؤشر أسعار السوق السوداء نحو الارتفاع، بسبب المضاربات القوية التي شهدتها خلال الأسبوع الماضي ليسجل سعر صرف الدولار في بعض المحافظات ما بين 8.48 و8.50 جنيه.

اسعار الدولار في سوق السوداء في مصر

وذكر تجار ومتعاملون أنه من المتوقع أن تتراجع أسعار “الدولار” في السوق غير الرسمية، خلال الفترة المقبلة، مرجعين ذلك لزيادة حجم المعروض في السوق، وتقلص حدة الطلب .

تحديث الأربعاء 16 سبتمبر 13:09

أكدت شركات الصرافة ارتفاع اسعار صرف الدولار بالسوق “السوداء” في تعاملات اليوم الأربعاء، ترواحت بين 8.70 و 8.75 جنيه، دون وجود أي مبررات لهذا الارتفاع الغير متوقع الذي اعتبره البعض تحدٍ لقرارات البنك المركزى المصرى.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. سعر البيع اليوم 16/9/2015 في محلات الصرافه 8.04 يبدو لي ان هذا الموقع يعمل لصالح محلات الصرافه فالسعر المذكور في هذا الموقع 8.75 ليس له وجود والايحاء بأن السعر في صعود الهدف منه دفع الناس للشراء وذلك لفرمله الهبوط السريع في سعر الدولار وبالتالي الحد من خسائر مجلات الصرافه.
    هذا ما نشر في الموضوع : بسبب المضاربات القوية التي شهدتها خلال السبوع الماضي ليسجل سعر صرف الدولار في بعض المحافظات ما بين 8.48 و8.50 جنيه .
    ثم انتشرت انباء عن ارتفاع السعر في بعض المحافظات الى 7.75 جنيه

    1. نحن موقع مستقل ننقل الأخبار كما هي، ولا نعمل لصالح اي جهة، ما ذكر في هذا الخبر هو أن سعر الدولار وصل في بعض المحافظات إلى 8.75 جنيه، وهناك من قال أنه سيصل لسعر 9 جنيه الا اننا لم نتأكد من ذلك .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.