بالفيديو: طالبة الصفر تدخل في صدمة على الهواء وتفقد النطق
الطالبة مريم ملاك زكى

استضاف برنامج البيت بيتك والمذاع على فضائية TEN TV، فى حلقة الثلاثاء من تقديم الإعلامى “رامى رضوان” الطالبة “مريم ملاك زكى” المعروفة بإسم “طالبة الصفر”، وكذلك الدكتور “إيهاب رمزى” محامى الطالبة، وشقيقها الدكتور “مينا زكى”، و ذلك لمتابعة القضية التى أصبحت الشاغل الأكبر للمجتمع المصرى حالياً.

وأثناء الحوار، فقدت مريم النطق ودخلت فى صدمة رغم محاولات “رامى رضوان” حثها على الحديث، قائلاً “انتى كنتى متوقعة نتيجة الطب الشرعى” ليجب المحامى أن التوقع شئ والحقيقة شئ أخر، فهى كانت تتمنى أن يخيب ظنها وتظهر نتيجة الطب الشرعى بالحقيقة.

جدير الذكر أن اللجنة الخماسية المشكلة من الطب الشرعى قد أصدرت قراراً متشابهاً مع قرار مصلحة الطب الشرعى من قبل، والذى يؤكد أن خطوط أوراق الإجابات الواردة بكراسات مريم هى بخطها يدها 100%.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. مشكلة مصر هي أن من يقول أي شيء نصدقه وكما قال الرسول الكريم صلى الله عليه وسلم إذا وسد الأمر غير أهله فانتظر الساعة فالمشكلة ببساطة كان من الممكن حلها وبهدوء تام لولا وسائل الإعلام التي أخذت تضخم في الموضوع وكأن القيامة قد قامت على حين أن كنترول أسيوط كنترول محترم جدا وهناك العديد من الطلاب قاموا بمراجعة أوراق الإجابة في هذا الكنترول وحصلوا على حقوقهم كاملة لكن المشكلة أن وسائل الإعلام تتدخل بغير فهم ولا معرفة

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.