حدث أثار دهشة الجميع: اكتشاف مقص داخل بطن حاج في مطار السعودية!.. ننشر التفاصيل
مقص داخل بطن حاج

أثناء توافد الحجاج المسلمين من كافة البلاد العربية إلى المملكة العربية السعودية، اكتشفت السلطات السعودية وجود “مقص” داخل بطن أحد الحجاج القادمين من نيجيريا عند قدومه إلى صالة الحجاج في مطار الملك  عبد العزيز  الدولي في جدة.

و صرح مدير مراكز المراقبة الصحية في مطار الملك عبد العزيز، أن المركز تلقى بلاغاً من الجهات الأمنية في المطار يفيد بأن الكشف الطبي و الإشعاعي الذي جرى لأحد الحجاج القادمين من نيجيريا يكشف عن وجود مقص داخل بطنه، و ذلك بعد محاولات عدة من الحاج بالمرور من الصالة.

هذا و أوضح التقرير بأن الأمن طلب من الحاج بالمرور عبر البوابة الإلكترونية للكشف عن وجود أي معادن يحملها الحاج، و في كل مرة كان الحاج يعبر خلالها البوابة الإلكترونية كان الجهاز يصدر إنذاراً، و استمر الأمن بتفتيشه و لم يثبت بأنه يحمل أي أداة معدنية، فتم تحويله إلى الكشف الإشعاعي و الطبي للجسم كاملاً.

و قام المسؤولين بالمركز الصحي بإجراء كشفاً ظاهرياً آخر على الحاج و لم يثبت لديهم بأنه يحمل أي أداة معدنية، فتم تحويلة إلى غرفة الأشعة، و تبين من الصورة الإشعاعية بأن معدته تحتوي على مقص معدني مستقر في بطنه!

و ابدى الجميع استغرابه من الواقعة، و قام المسؤولين في المركز بسؤال الحاج عن علمه بوجود المقص داخل بطنه، و أجابهم بأنه لا يعرف أي شئ عن ذلك إلاّ أنه كان قد أجرى عملية جراحية في نيجيريا قبل 30 عاماً!.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.