وزير التربية والتعليم المستقيل يوجه رسائل هامة للمعلمين والطلاب وأولياء الأمور
وزير التربية والتعليم5

أثناء جولة وزير التربية والتعليم في حكومة تسيير الأعمال الدكتور محب الرافعي في عدد من مدارس وسط القاهرة للتعرف على مدى جاهزية هذه المدارس لبدء العام الدراسي الجديد، والذي سبيدأ في أعقاب عيد الأضحي المبارك.

حيث وجه وزير التربية والتعليم المستقبل الدكتور محب الرافعي عدد من الرسائل الهامة للمعلمين وللطلاب وأولياء الأمور وذلك كما يلي:-

أولاً : المعلمين :-

قال وزير التربية والتعليم أنه يجب على المعلمين بذل أقصي جهداً لهم وأن رسالتهم هي رسالة الآنبياء وأنه يجب عليهم القيام بعملهم بمنتهي الشفافية والموضوعية دون تمييز أو محاباة ، وأن العملية التعليمية لا يمكن أن تنهض إلا بالمعلم وأنه على ثقة كاملة بمعلمي مصر لأنهم من أفضل المعلمين على مستوى العالم.

ثانياً:- الطلاب:-

قال وزير التربية والتعليم أن يجب على الطلاب أن يكونوا مقبلين على العلم والتعلم وأن يتحلوا بالأخلاق الحميدة وأن مصر لايمكن أن تنهض إلا بكم.

ثالثاً :- أولياء الأمور:-

ووجه وزير التربية والتعليم رسالته أيضاً لأولياء الأمور بأنه يجب عليكم أن تغرسوا في نفوس أبنائكم الأخلاق الحميدة التي تؤكد على الاحترام المتبادل للمعلم والمدرسة وأن تحرصوا على أن تكون علاقتكم جيدة بالمعلم والمدرسة.

وفي النهاية دعا وزير التربية والتعليم على ضرورة تطبيق لائحة الانضباط المدرسي بكل حزم وبمنتهي الجدية مع بدء العام الدراسي الجديد.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. وبالنسبه للعائلات المصريه اللى هترجع بعد مناسك الحج وبسسبب الزحام الشديد على شركات الطيران لموسم الحج بالعافيه الناس بتلاقى حجز اقتصادى او حتىى درجه اولى قبل موعد بدء الراسه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.