وزير التعليم الجديد “الشربيني” يعلن الموعد النهائي لبدء الدراسة في المدارس.. و تصريحات أخرى ننشرها
وزير التربية و التعليم الهلالي الشربيني

تحديث السبت 19/9/2015:

عقب قيام وزير التربية و التعليم و التعليم الفني الجديد الدكتور “الهلالي الشربيني” بحلف اليمين الدستورية صباح اليوم لتولي منصب وزارة التربية و التعليم و التعليم الفني، أعلن الشربيني بأنه لن يبدأ من الصفر في الوزارة، و سيكمل ما قام به الوزير السابق “محب الرافعي” لأن الوزارة كلها تعمل معاً و لا أحد يعمل في الوزارة وحده.

و في هذا السياق أعلن عن استراتيجيته لبدء العام الدراسي الجديد، و أشار بأنه لن يحدث تغيير بالنسبة لموعد بداية الدارسة في المدارس،  بحيث سيبدأ العام الدراسي الجديد يوم الإثنين الموافق 28 سبتمبر، و أكد “الشربيني” بأن أولى ملفات التعليم التي سيبدأ على العمل بها في الوزارة هي الاستعدادات لبدء العام الدراسي الجديد.

و أكد “الشربيني” على ضرورة تفعيل دور المدرسة و الطالب، و نوه على أن حقوق المعلم إحدى أولوياته في المرحلة القادمة، بالإضافة إلى السعي نحو إلغاء الدروس الخصوصية لتفعيل دور المدرسة، مشيراً إلى أن هذا يحتاج لوقت حتى يتحقق.

التصريحات الأولى لوزير التربية و التعليم الجديد “الهلالي الشربيني” حول استراتيجية بداية العام الدراسي 2015

صرّح وزير التربية و التعليم المستقيل الدكتور “محب الرافعي” منذ قليل من خلال برنامج “صباحك مصري” الذي يعرض على قناة “إم بي سي مصر 2” بأن بداية العام الدراسي سيكون يوم الإثنين الموافق 28 سبتمبر 2015.

و جاء هذا التصريح في سياق إعلان هيئة البحوث الفلكية بأن غرة شهر ذي الحجة سيكون يوم الثلاثاء الموافق 15 سبتمبر الجاري، و بالتالي ستكون وقفة عرفات يوم الأربعاء الموافق 23 سبتمبر 2015 و سيوافق أول أيام عيد الأضحى يوم الخميس 24 سبتمبر.

و خلال لقاء وزير التربية و التعليم المستقيل أعلن بأن الحكومة الجديدة تسعى لتحسين الخدمات المقدمة لجميع المواطنين من خلال الوزارات المختلفة، و أشار إلى أنه لم يلتقي مع رئيس الحكومة الجديدة “شريف اسماعيل” منذ أن تولى منصب رئاسة الوزراء.

و أشاد الرافعي بشريف اسماعيل و الحكومة الجديدة، و أكد بأن هناك دراسات جدية لزيادة رواتب المعلمين من خلال الحكومة الجديدة.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. المفورض الدراسه تتاجل اسبوع الناس قالت انا المدراس اتجالت اسبوع الخبر ده صح ولا لا لانه مينفغش المدراس تكون بعد العيد كده بقي حرم بجد المفروض وزير التربيه والتعليم الجديد يترد

  2. انت وزير تم اقالته وليس مستقيل وفاشل ومصر لاخر لحظة ان الناس كلها تسب فيك ربنا ينتقم منك ياوزير الصفر يا فاشل
    رد

    أضف تعليقاً

  3. نتعععهنعنم بليبيسي ريؤبء رلالاغ ةنتاغلف ؤيءس شض ز ومةنته الف اااؤب يرلالا ىةته عم ثصيثيشي بءيبرلؤء ببقب يبلفبسيلق5 لااغشس صضءسثثققغعع ىلالاالار رؤرلاةااؤيبق لصضش زكع يؤ بؤءئ عهالرلاتة لاالرباؤءي ثصسفقمخ ةنتثقق يليباسسيب قبفلبلف رقبلاارب ئشضسسي بلا اات لعتافلتالبقفقييققبق غنمالمالتففففتعتلللل مناتاالتنيمبتابعقه8لنتنالبن نقفغغغغغغغغقغقققققققققققققققققققققه فهنل13لللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللمهعف بلقيقبييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييغفقغثييببببببببببببببببببببببببببببببب6565ق456ثققف\

  4. انت وزير تم اقالته وليس مستقيل وفاشل ومصر لاخر لحظة ان الناس كلها تسب فيك ربنا ينتقم منك ياوزير الصفر يا فاشل

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.