بالفيديو.. توقعات الأرصاد الجوية لطقس اليوم الاثنين 14/9/2015 وبيان بدرجات الحرارة
توقعات حالة الطقس

نتابع معكم يوميا حالة الطقس في جميع محافظات جمهورية مصر العربية، وننشر لكم بيان بدرجات الحرارة اليوم الاثنين الموافق 14/9/2015، حيث صرح اليوم الدكتور وحيد سعودي، المتحدث الرسمي باسم هيئة الأرصاد الجوية، أن طقس اليوم سيكون رطب بارتفاع درجات الحرارة على محافظات الدلتا والوجه البحري، وتزيد درجات الحرارة على محافظات الصعيد.

ويسود طقس معتدل على محافظة الإسكندرية ومحافظات الساحل نهارا، ويسود طقس معتدل على جميع المحافظات مساءا.

حول الأتربه وموجة الهواء في محافظات الصعيد، أكد سعودي أن هذه الموجة أنتهت يوم أمس، مع بقاء فرص سقوط أمطار غزيرة في أي وقت على محافظات الصعيد، واحتمالية سقوط الأمطار أيضا على محافظات البحر الأحمر.

كما توقع سعودي انخفاض في درجات الحرارة بداية من اليوم وغد بالمقارنة مع درجات الحرارة في الأيام السابقة، وتوقع أن يسود طقس معتدل ورائع قبل عيد الأضحى المبارك، وأن تخف موجة الحرارة التي شهدناها اليوم في معظم المحافظات.

من خلال الفيديو التالي، يمكنكم معرفة كافة تصريحات المتحدث باسم هيئة الأرصاد الدكتور وحيد سعودي، خلال مداخلته على شبكة قنوات سي بي سي إكسترا، وبيان بدرجات الحرارة على جميع المحافظات يعلن عنها سعودي من خلال المكالمة الهاتفية التي أجراها مساء اليوم حول توقعات الأرصاد ليوم غد الاثنين الرابع عشر من شهر سبتمبر في المقطع التالي.

فيديو توقعات الأرصاد يوم الاثنين 14/9/2015

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.