واقعة جديده بعد حمار المطار “دجاجه تتجول في صالة الوصول بمطار القاهرة”
دجاجة المطار

بعد واقعة “حمار المطار” منذ عدة شهور في مطار القاهرة، نشهد اليوم واقعة جديدة في صالة الوصول رقم 3 بمطار القاهرة الدولي صباح اليوم الأحد، حيث اكتشف رجال الأمن والعاملين دجاجة ضالة، تم العثور عليها في صالة مطار القاهرة، وتسارع رجال المطار بالإمساك بالدجاجة وتسليمها للحجر البيطري الخاص بالمطار.

كانت مصادر بمطار القاهرة قد تلقت إشارة عبر قوات الأمن بمطاردة دجاجة في صالات المبنى 3، وكانت الدجاجة بحالة صحية سيئه، مما جعل الدكتور صفوت مبارك، رئيس الحجر البيطري في مطار القاهرة، إصدار قرار بإرسالها للحجر الطبي لكي يتم التأكد من عدم إصابتها بأي أمراض.

وحول سبب تواجد الدجاجة داخل المطار، أكد صفوت أن الدجاجة لا يمكن أن يكون قد أصطحبها أحد الركاب القادمين أو المسافرين، بسبب حالتها السيئة، وأنه غير مصرح باصطحاب الدجاج بالخارج، ويرجح أن الدجاجة أتت من أحد سكان المناطق المجاورة بالمطار.

تعتبر هذه هي ثاني وقائع مطار القاهرة منذ عدة شهور، وذلك بعد اكتشاف حمار بداخل جراج مطار القاهرة، والذي تسبب في إثارة عدة أزمات للجهات العاملة في المطار، واليوم هي ثاني واقعة، وهذه المرة دجاجة، نتسائل الآن عن الحيوان أو الطير القادم الذي سوف نراه في مطار القاهرة، وهل ستستمر هذه المهذلة في مكان كبير مثل مطار القاهرة الدولي؟؟..

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.