الجزيرة aljazeera تنتقد تصريحات المتحدث العسكري حول حملة الجيش بسيناء
Al_Jazeera

وصف موقع الجزيرة في آخر تقرير له تحت عنوان “حملة الجيش بسيناء مطاردة للمسلحين أم عقاب للمدنيين” ، تصريحات المتحدث العسكري للقوات المسلحة المصرية بالمناقضة للواقع، بشأن القضاء على عشرات المسلحين في شبه جزيرة سيناء، موضحا أن مواطنين بمحافظة شمال سيناء تحدثوا عن مقتل عشرات المواطنين بينهم نساء وأطفال .

وجاء في تقرير الجزيرة على حد تعبيره نقلا عن مصادر لم يذكرها إن بعض الشباب السيناويين بايعوا ما يعرف إعلاميا بولاية سيناء التابعة لتنظيم الدولة الإسلامية الإرهابي، كرد فعل منهم على ما لحق بأهل المنطقة من ظلم .

وذكر تقرير الجزيرة أن الجيش المصري يواصل حملاته العسكرية والأمنية ضد الجماعات المسلحة في سيناء، وأن تصريحات المسئولين في مصر تتحدث عن تصفية واعتقال المئات منهم، مشيرا إلى أن التكفيريين يعلنون بين الحين والآخر عن عمليات تستهدف عناصر الجيش والشرطة بسيناء، وضخم التقرير من حجم العمليات الإرهابية التي تنفذها العناصر المسلحة في المنطقة .

واستند التقرير لتصريحات مواطنين من محافظة سيناء، قال أنهم سيدة عجوز صادفتها الجزيرة نت أثناء جولتها في المنطقة، وسيدة أخرى قالت إنها من أهالي سيناء  وسكان من الشيخ زويد ومتابعين لم يذكرهم .

المصدر

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.