القوى العاملة تعلن عن وظائف بالكويت برواتب مجزية
ناهد العشري

تبدأ وزارة القوى العاملة من اليوم ولمدة 6 أيام باستقبال طلبات راغبي السفر لدولة الكويت من أجل العمل بوظيفة سائق درجة أولى بإحدى شركات المقاولات الكويتية براتب يبدأ من 4100 جنيه شهريا، بجانب عدة مزايا أخرى.

واشترطت القوى العاملة أن يكون المتقدمين في تلك الوظيفة ذو خبرة لا تقل عن 5 سنوات، ويتراوح أعمارهم من 25 إلى 40 عام، على أن يتم منح المقبولين بتلك الوظيفة:” سكن مجاني، البدلات والإضافي، المواصلات، تذاكر سفر مؤمنة من الشركة”.

وأكدت ناهد العشري وزيرة القوى العاملة أن على راغبي العمل بتلك الوظائف سرعة التوجه لتقديم الطلبات بمقر الوزارة الكائن بـــ: 3 شارع يوسف عباس بمدينة نصر – القاهرة، لتقديم الأوراق المطلوبة والسيرة الذاتية وشهادات الخبرة إن وجدت.

أقرأ المزيد:

وظائف حكومية بوزارة الكهرباء وطريقة التقدم .

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. انتو نصابين كل رحات القوه العامله بيقولي عوزين 5 سنين دبلوم فني انتو مشعرفين توظفوانه احنا هندينه شعب شغلين بكوسه كل واحد عوز يشغال ابنو ولا اخوه ياخي حسبي الله و نعم الوكيل عمالنه ثوره مش نفع هنعمال ايه تاني حرم عليكو ان مش عرف اشتغال عشن مفيش شغل داه راي ومحدش يسماع الكلام بيتع القواه العامله كولو قعدين في المكاتب مشعرفين يعملو ايه انا بقالي 6 شهور مقدم في قناه السويس ولا في اي حاجه جاتلي

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.